سلوى عثمان
سلوى عثمان


حوار| سلوى عثمان: مخدتش فرصتي في البطولة المطلقة.. ورمضان مش زي ما بيتقال عنه

هشام خالد السيوفي

الأحد، 03 مايو 2020 - 06:03 م

- البطولة المطلقة رزق

- محمد رمضان فنان موهوب وليس مغرور كما يقال عنه

- مخدتش حقي وأسعى للبطولة المطلقة

- محمد سامي مخرج متميز وسعيدة بالعمل معه

- سعيدة بردود أفعال الجمهور.. وهذا توفيق ربي

في يوم وليلة أصبحت حديث الساعة على السوشيال ميديا وفتحت لها أبواب التريندات، بعد أن جسدت مشهدها المميز في مسلسل "البرنس"، وأستطاعت أن تخطف الأنظار وتصل إلى قلوب المشاهدين دون استئذان.

هي الفنانة "سلوى عثمان"، التي تستطيع أن تجسيد أي شخصية مهما كانت صعبة ومركبة، ويظهر إبداعها في الشخصيات الصعبة، كما حدث اليوم فى أحداث مسلسل «البرنس».

تحرص على اختيار أدوارها بعناية شديدة، التي أشعلت به السوشيال ميديا وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، حيث قدمت المشهد باحترافية عالية، عندما اكتشفت بأن ابنتهاعبيررحاب الجمل وأشقائها وراء حادث مقتلرضوان البرنسمحمد رمضان، والتي كانت مفاجأة صادمة بالنسبة لها، بأن ترى أبنائها وراء ما حدث لأخيهم غير الشقيق من والدهم المتوفى.

وحرصت "بوابة أخبار اليوم"، على أن تكون معها حوار خاص لتتحدث عن دورها المميز في مسلسل «البرنس» وأيضا عن كواليس العمل وكيف كان التعاون مع المخرج محمد سامي، والنجم محمد رمضان.

في البداية.. ما هو شعورك على ردود أفعال الجمهور بعد مشهدك في الحلقة التاسعة؟

في الحقيقة تفاجئت بإتصال من صديقتي بعد عرض الحلقة، وأبغلتني بأن المشهد أصبح حديثاُ للجمهور على السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة، وتفاجئت بردود الأفعال، سعيدة جداً جداً بهذا العمل، وهذا توفيق من الله، ولم أتخيل هذا الكم من ردود الأفعال الإيجابية التي أسعدتني عن المشهد، بالإضافة إلى كم الاتصالات التي استقبلتها عن أحداث العمل.

من رشحك لهذا الدور في مسلسل البرنس؟

المخرج محمد سامى هو من رشحني للدور، وذلك بعد أن شاهدني في مسلسل "أيوب"، وهو مخرج مميز وكاتب حوار حلو وقوي، بالإضافة إلى أنه يرشح الأدوار أثناء كتابة العمل لأن عنده القدرة على تسكين كل دور أثناء كتابة السيناريو، وهو من أشطر المخرجين الذين تعاملت معهم.

كيف استعديتي لهذا المشهد المركب والصعب؟

أولًا المشاهد الصعبة من هذا النوع قبل التصوير بجلس بمفردي ولن أتحدث مع أي شخص وبعيش فى الشخصية وبتقمصها من وقت دخولي اللوكيش لإظهار كل هذه الأحاسيس والمشاعر، بالإضافة إلى أن المخرج محمد سامي ساعدني وقام بشحني قبل التصوير.

يقال من قبل الجمهور أن قصة المسلسل من قصة سيدنا «يوسف»؟

أعتقد يوجد تشابه، ومن المفترض أن الجمهور ربط سورة سيدنا يوسف التي تم تشغيلها أثناء عزاء والد "رضوان البرنس"، بقصة المسلسل، وأن والدهم أعطى كل الحب والاهتمام لابن واحد حتى الميراث وهذا ما أظهر الغيرة والحقد بينهم.

ما هي رسالة مسلسل «البرنس» التي يقدمها للجمهور؟

أولًا هو مسلسل اجتماعي يناقش قضية هامة وهي «الميراث»، بالإضافة إلى رسالة خاصة لكل أب وأم تعدل بين الأولاد ولا تفرق بينهم حتى لو كان الابن قاسي المشاعر، ثانيًا الميرات الذي شرعه الله يجب الالتزام به بين الأبناء مهما كان نية الأب سليمة وتفكيره صح.

كيف كان تعاونك مع محمد رمضان فى كواليس العمل؟

الكواليس جميلة وجميع فريق العمل متعاون، وبالنسبة لــ محمد رمضان إنسان محترم وذوق وأخلاق، وبيحب زملائه ومتعاون معهم، وهذا ما يظهر بالعمل، بالإضافة إلى أنه ليس مغرور كما يقال عنه بالعكس وممثل مجتهد وبيحب شغله، وسعيدة جداً بعمل معه، وهو أول من هنأني بإتصال تليفوني عقب نجاح المشهد وتصدره لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وقالي إنتي فنانة كبيرة ومبسوط بالعمل معكي وأنتي مخدتيش حقك حتى الأن.

هل سلوى عثمان لم تنال الفرصة الحقيقة حتي الأن من ناحية البطولة المطلقة.. وهل بتسعى لها ؟

بالفعل حتي الأن مخدتش حقي من ناحية البطولة المطلقة وأنا قادرة عليها وأسعى إليها، ولكن أولاً وأخيرا هي رزق من عند الله فإذا أراد الله لي أن أقدم دور البطولة المطلقة فحتماً سيكون، ولكن أيضاً عامل السن سيتحكم في أشياء كثيرة، ولكن أتوقع أذا كتبلي المخرج محمد سامي سيناريو بحكاية تناسب سني الأن فأسنجح في دور البطولة المطلقة معه.

ما هي خططك ورؤيتك المستقبلية بعد نجاحك المميز في "البرنس" ؟

سأفكر وأسعي كثيراً للبطولة المطلقة، وسأركز جيداً في الأدوار المقبلة لتقديم مشاهد تليق بالجمهوري.

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة