عمرو الحويطي عمرو الحويطي

نماذج مشرفة| الحويطي من مستشفي قها: راحتي في إطعام المصابين بكورونا.. وبث الأمل للمسنين

أحمد عبدالفتاح الأحد، 03 مايو 2020 - 07:32 م

تستكمل" بوابة أخبار اليوم"، حملتها في تقديم كل يوم نموذج، من الجيش الأبيض، اجتمع أصدقائه في مستشفى العزل بقها في القليوبية، على أنه قدم الكثير للمرضي والمصابين لفيروس كورونا المستجد.

وقد وقع الاختيار على عرض نبذة عن ممرض يسمي عمرو الحويطي، فهو لا يعرف طعم الراحة كان شعلة نشاط في الجروب الأول وها هو الآن في الجروب الثالث يستكمل مسيرته، وهو شخص يعتمد عليه في كل شيء، وصورة مشرفة للتمريض المصري يضفي جو من البهجة والسرور ويبث الحماس والطمأنينة في نفوس المرضى، وفقا لما أعلنه زملائه في مستشفى العزل.

ويتميز الحويطي، بهمة وثابة وعزيمة الجبال، دوما تجده يتنقل بين غرف المرضى لابسا واقيات الشخصية، يقدم العلاج والطعام ويبث الأمل وينزع الخوف، بمثل عمرو ورفاقه سننجح وسنجتاز تلك الازمة.

وتتقدم مستشفى قها للحجر الصحي، بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور مسعد شاهين، بالشكر والتقدير لكل أفراد الفريق الطبي الثاني بالمستشفى، على ما قدموه من جهد وإنجاز كبير خلال الأسبوعين الماضيين، لمواجهة هذا الوباء.

فيما قال مدير المستشفي الدكتور مسعد شاهين، إن جميع الحالات الموجودة بها مستقرة، مشيرا إلى أن المتعافين التي تقرر خروجهم، تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

يذكر أن تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة