صورة من تويتر رامز جلال
صورة من تويتر رامز جلال


أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة باسم ياخور

محمد طه

الأحد، 03 مايو 2020 - 09:13 م

 

حل الفنان باسم ياخور ، ضحية على عاشر حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه رامز جلال، على قناة "mbc مصر".

 

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ"تويتر"- بنشر عدة صور من حلقة باسم ياخور وعلق عليها: قائلا: "حبيبي يا باسم.. باسم ياخور في #رامز_مجنون_رسمي".

 

في الفقرة الأولى من الحلقة، سألت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي باسم ياخور في 3 صور لنجوم، وهما النجم أمير كرارة الذي وصفه بالمُميز والمجتهد، والصورة الثانية كانت للفنان محمد رمضان، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بكلمة: "مُستفز"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.


 

في الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بالظهور أمام باسم ياخور بشخصيته الحقيقية، ليسأله عن رأيه في لون شعره، ليرد: "حلو"، ليقوم برش عدة ألوان في شعره، وبعد ذلك قام بمرجحته على كرسي الاعتراف، ليصرخ قائلا: "أنا عندي فوبيا يا رامز".

 

والتقط رامز جلال مع باسم ياخور "سيلفي" وهو جالس بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ويسأله "رامز": "مين أفضل ممثل في الوطن العربي؟، ليرد "ياخور": "بعينك يا رامز"، ليقوم رامز جلال بتحريكه بقوة من على كرسي الاعتراف، ليصرخ باسم قائلا: "وحياة والدتك لا يا رامز.. وغلاوة حبايبك نزلني"، ليوقف "رامز" تحريه من كرسي الاعتراف، ليقول باسم ياخور له: "انا لسة متغدي هرجع".


 

في الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال باسم ياخور في حوض مياه، ليصرخ في وجهه بشدة، ليقوم رامز جلال بسرقة مفاتيح سيارته من جيبه، وسط استفزاز كبير من الضحية باسم ياخور.

 

وقام رامز جلال بتهديد "باسم" بالثعبان، وسط صراخ وعويل من ضحية البرنامج، ليسأله "رامز": مين أفضل ممثل في الوطن العربي؟، ليُجيب باسم: "رامز جلال"، ليسئله مقدم البرنامج مرة أخرى: مين ثاني أفضل ممثل؟، ليرد "باسم": يحيى الفخراني، ليستفزه رامز جلال مرة أخرى بالثعبان: "ليه مقولتش أخويا ياسر جلال".


 

في الفقرة الأخيرة من الحلقة، طالب رامز جلال من فريق عمله فك باسم ياخور من على كرسي الاعتراف طالبا منه السماح، ليقوم باسم ياخور برميه بحذائه، ويسير في اتجاهم ولكنه يسقط في المياه، وخرج باسم ياخور من المياه ويصعد على السلم في اتجاه رامز ويمسك به ويقوم بضربه بقوة ولكنهما تعانقا في نهاية الأمر.

 


 

وكان ضيوف التسعة حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة