الماكيير أحمد شوقي
الماكيير أحمد شوقي


الماكيير أحمد شوقي: «ليالينا» أخذ من وقت كبير في التحضير 

هشام خالد السيوفي

الأحد، 03 مايو 2020 - 10:50 م

 

لفت الماكيير أحمد شوقي، الأنظار في رمضان حيث انه مسئول عن مكياج أكثر من نجم ونجمة في أكثر من مسلسل منهم الفنان خالد النبوي في "لما كنا صغيرين" و غادة عادل وخالد الصاوي واياد نصار في "ليالينا" وأبطال مسلسل " عمر ودياب" و حلا شيحا "خيانة عهد"


وعن مسلسل ليالينا والذي لفت الأنظار بعودته لفترة الثمانينيات قال ، ذاكرت واقتربت من الفترة دي من خلال صور أرشيفية ومشاهدة عدد من الأفلام وأيضا من خلال سيناريو الشخصيات ومستواها الاجتماعي لانه هو الأساس في عمل الماكيير حتى نقترب من المصداقية للشخصية. 


وعن أكثر الوجوه التي لا تأخذ منه وقت طويل في العمل قال غادة عادل لا تأخذ مني عمل كبير ووجها سهل وبسيط ومن أقل وجوه النجمات من حيث وقت العمل وتظهر سريعا ملامح الشخصية معها.

ويقول شوقي فترة التحضير هي أهم فترة وتأخذ وقت لبناء الشخصيات ، ومجرد ما نصل للشكل المطلوب نسير عليها.


وعن عمله مع حلا شيحا لأول مرة قال . بالفعل أول سنة اعمل معها من خلال فيلم " مش أنا" مع تامر حسني والآن مسلسل "خيانة عهد" ولم تطلب مني شيء معين رغم إنها أول مرة تقدم شخصية شريرة وحاولت إبراز ملامح شر في تفاصيل الوجه والعين.


وبالنسبة للجدل حول عمليات التجميل قال إنها أحيانا تضر الفنان وخاصة إذا تقمصت الفنانة شخصية معينة مثلا شخصية فقيرة كيف المشاهد يصدقها وهي تضع تاتوهات في الحاجب وهوليوود سمايل وهو ما يؤثر على عملي أحيانا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة