شريف منير
شريف منير


في الحلقة 10 «ونحب تاني ليه»|.. ياسمين عبد العزيز تتعرض لصدمة بسبب شريف منير

محمد طه

الأحد، 03 مايو 2020 - 11:17 م

 

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة، بعدما انتهت الحلقة التاسعة، باعتراف "غالية - ياسمين عبد العزيز" لـ"مراد - كريم فهمي" بالسبب الحقيقي لابتعادها عنه وهو بسبب صديقتها المقربة "يسرا الورداني".

بدأت أحداث الحلقة الجديدة برد "مراد على ما قالته "غالية"ن ليؤكد لها أنه لم يفكر في هذا الأمر ابدًا ولن يفكر في العودة لها، وكذلك لم يحب خطيبته السابقة على الإطلاق "يسرا الورداني"، وأنها كانت مجرد وسيلة لأعمال مشتركة بين والده ووالدها.

 

وتجمع مشاهد كوميدية بين "روعة - إيمان السيد" و"هيثم - سليمان عيد"، وهو الحارس الخاص لمنزل عائلة "غالية"، وتبادلا الثنائي نظرات الإعجاب وأثناء حديثهما، طلبت "روعة" من "هيثم" أن يزيل القبعة من رأسه، وصدمت من حقيقة أمره أنه أصلع وفرت هاربه منه.

وبدأت "عائشة - سوسن بدر" بالانجذاب إلى "معتصم - عماد رشاد" وذلك بعد تشددها الكبير للبعد عن الجنس الآخر بعد خيانة زوجها الراحل لها، ولكن نجح "معتصم" أن يقعها في غرامه، مما جعلها توافق على مقابلته خارج المنزل، وعندما صارحت والدتها ليلى عز العرب بأنها ستقابله فنصحتها بالتراجع عن ما تنوي له بأن تحب مرة أخرى، فكذبت عليها بأنها ستقابل شقيقته "أشجار - بدرية طلبة".

وتعرض "عبدالله - شريف منير للخيانة" بعدما وقع في غرام مساعدته "ميرنا" والتي بدأت أن تنجذب لصديقه "عمر - أحمد سعيد عبد الغني"، وتخرج معه رغم معرفته بأنها كانت تربطها علاقة عاطفية بـ"عبدالله"، مما جعل الأخير يبحث عن حقيقة الأمر ليتصرف تجاههم بحكمة بعدما يتأكد من خيانتها له.

واقتنعت "غالية" بالمشاركة في بطولة فيلم جديد بعد إلحاح شديد من صديقتها والتي رفضت أن تقول لها من المخرج، ولكن نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها "غالية" وافقت، وتعاقدت على بطولة الفيلم، وانتهت الأحداث بأنها صدمت بعدما رأت "عبدالله" طليقها في نفس موقع الفيلم الذي ستبدأ تصوير وأنه هو المخرج الذي تولى إخراجه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة