الفنانة الصاعدة  هنا داوود
الفنانة الصاعدة  هنا داوود


هنا داوود عن دورها في «لعبة النسيان»: «قبلت التحدي في أول عمل»

محمد طه- أحمد السنوسي

الإثنين، 04 مايو 2020 - 12:46 ص

علقت الفنانة الصاعدة  هنا داوود على دورها " تامرا" في مسلسل "لعبة النسيان" الذي اثار الجدل بسبب تألقها فيه، قائلة: "الناس فاكرة أن عندي 14 سنة والله أنا مش صغيره أنا عمري 20 سنة.. بس مش مضايقة من ده دي حاجة كويسة".

 وكشفت في مداخلة عبر تطبيق " زووم "  مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث " تقديم الاعلامية لميس الحديدي أنها تدرس التمثيل في الجامعة الأمريكية وتعلم الباليه.

وعن كواليس ترشيحها للدور، قائلة " ده أول دور ليا وجالي في البداية ترشيح وأجريت تيسيت وفوجئت بمهاتفتي وإخطاري بقبولي بعمل الدور كاشفة أنها تعرفت على رانيا أبو الريش من ورشة الفنان تامر حبيب وهي تعرف عشقي للفن منذ صغري  وقالت أنها خشيت من الدور خاصة أنه دور رئيسي وأنا مكنتش عارفة أنو كبير  كده بس قبلت التحدي  واصريت على النجاح".

 وقالت: "كل الممثلين في العمل حاولوا يساعدوني  قبل كل مشهد وأختي الكبيرة ساعدتني في تحضير المشاهد خاصة أن معظم المشاهد بكاء"، وأضافت أن كثرة مشاهد البكاء لايجب أن يعطي صورة للناس أنه  يتطابق مش شخصيتي، قائلة "أنا شخصية كوول جداً وبحب الضحك .. عشان كده الدور كان صعب وتحدي وأنا قبلته".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة