حالات تعدى
حالات تعدى


إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 04 مايو 2020 - 11:24 ص

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتاكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.


وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( ادكو - الدلنجات - المحمودية - بدر - حوش عيسي ).

أسفرت عن إزالة 8 حالات تعدى على مساحة 3171 م2 عبارة عن إزالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 2200 متر مربع بإدكو عبارة عن أسوار من الحجارة البيضاء.

وإزالة 2 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 716 متر بنطاق قرية ابوالشقاف بحوش عيسى عبارة عن مبني بالطوب الأبيض .

وإزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 111 متر مربع بقرية الرياح التابعة للوحدة المحلية بقرية سرنباي بالمحمودية

وإزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 100 متر بقرية مؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية

وإزالة حالة تعدى علي أرض زراعية بقرية النجاح ببدر علي مساحة 44 م٢ عبارة عن مبني بالطوب الابيض

ووجه  المحافظ بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف.

مهيبا بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة