صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غرفة صناعة الملابس الجاهزة تُقدم خصومات بـ«434» منفذًا للصحفيين والأطقم الطبية 

وائل المزيكي

الإثنين، 04 مايو 2020 - 02:54 م

أعلن  دكتور محمد عبدالسلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، باتحاد الصناعات، موافقة 15 شركة من أعضاء الغرفة  على تقديم خصومات للصحفيين والأطقم الطبية، بـ 434 منفذًا، استجابة لمبادرة "بوابة روزاليوسف"، «المعرفة وقاية.. الشائعة خيانة»، «الصحفيون والإعلاميون.. مقاتلون في معركة الوعي»، التي توجه الشكر لمؤسسات الدولة المصرية وجيش مصر الأبيض، لما يُبذل من جهد في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

 

وقال عبدالسلام، إنه تم توجيه الدعوة لشركات، أعضاء بالغرفة، لتقديم خصومات حتى نهاية العام، لأعضاء نقابة الصحفيين، وأعضاء نقابات المهن الطبية، تقديرًا لجهودهم، سواء على جبهة التوعية من قبل الصحفيين والإعلاميين، أو على خطوط المواجهة الأولى للوقاية والعلاج، التي يقوم بها الأطباء والتمريض والصيادلة، ومختلف الأطقم الطبية.

 

وأوضح عبدالسلام، أن المبادرة يستفيد منها قرابة ٧ ملايين من أعضاء النقابات وأسرهم، وهذا يدعم في الوقت ذاته، الصناعة الوطنية.

 
وتؤكد غرفة  صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، أن الشركات المساهمة في المبادرة، عددها 15 شركة، عبر 434 منفذًا، تقدم خصومات لأعضاء نقابات الصحفيين، والمهن الطبية وأسرهم، تتراوح بين 15- 25%، ويتم إعلان المنافذ عبر نسخة إلكترونية تُسلم للنقابات بأسماء الشركات وعناوين أفرعها، ونسبة الخصم المقدم من كل شركة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة