خروج متعافين من مستشفي قها
خروج متعافين من مستشفي قها


خروج 7 حالات «كورونا» جديدة من مستشفى «قها» بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 04 مايو 2020 - 03:49 م

 

مع كل ليلة من ليالي رمضان هناك دائما أمل جديد، تجسد في خروج 7 متعافين جدد، اليوم الاثنين 4 ماي، من فيروس كورونا من مستشفى قها للحجر الصحي، بعد تماثلهم لشفاء.

وتتقدم مستشفى قها للحجر الصحي، بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور مسعد شاهين، بالشكر والتقدير لكل أفراد الفريق الطبي الثاني بالمستشفى، على ما قدموه من جهد وإنجاز كبير خلال الأسبوعين الماضيين، لمواجهة هذا الوباء.

كما أظهرت نتائج تحاليل العينة الأولي، لكل أفراد الفريق الطبي، إنها سلبية، وأن جميع العاملين يتمتعون بالصحة، وغير مصابين بفيروس كورونا المستجد.

فيما قال مدير المستشفي الدكتور مسعد شاهين، إن جميع الحالات الموجودة بها مستقرة، مشيرا إلى أن المتعافين التي تقرر خروجهم، تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

يذكر أن تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة