الشناوي مع رامز جلال
الشناوي مع رامز جلال


«حارس عرين القلعة الحمراء».. أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة محمد الشناوي

محمد طه

الإثنين، 04 مايو 2020 - 08:33 م

حل اليوم الاثنين، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي ضيف على الحلقة الحادية عشر لحلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه رامز جلال.

 

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ"تويتر"- بنشر عدة صور من حلقة محمد الشناوي وعلق عليها: قائلا: "حارس عرين القلعة الحمراء محمد الشناوي.. حبيبي يا شنو في #رامز_مجنون_رسمي".

 

 

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي الشناوي في 3 صور لنجوم وهم حارس الزمالك محمود أبو جمبل، والصورة الثانية كانت للنجمة ياسمين صبري، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بجملة: "بستنى برنامجه كل رمضان"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

 

في الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام الشناوي بشخصيته الحقيقية، ليقابل نجم الأهلي الموقف بالضحك ولم يبدو عليه الخوف، ليهدده رامز جلال بمساعديه في البرنامج، ويقوم مقدم البرنامج بسؤاله: ايه رأيك في لون شعري؟، ليرد عليه الشناوي: "مش عجبني"، ليقرر رامز جلال معاقبته ورش عدة ألوان على شعره، ويقول له ساخرا: "بقيت شبه أليو ديانج"، وقام رامز جلال بسؤال "الشناوي": انت ممكن تسيب الأهلي؟، ليرد عليه: لا، ويقوم رامز جلال بعدها بمرجحته على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، ليقول له الشناوي: "ماشي يا رامز أما أنزلك".

 

في الفقرة الثالثة، قام رامز جلال برش محمد الشناوي بالمياه، ليرد عليه نجم الأهلي: "وحياة امي ما هسيبك"، ليقوم رامز جلال بمرجحة "الشناوي" في جميع الاتجاهات، ويمازحه: يا فرحة جنش فيك يا شناوي.. إدي فرصة لعلي لطفي.. صد يا شناوي.. متقلقش يا فايلر الشناوي هيرجع سليم"، ويقوم رامز جلال بضرب "الشناوي" على وجهه، ليقول له حارس الأهلي: "انت قد الكلام دا يا رامز"، ليقوم مقدم البرنامج بمرجحته من جديد قائلا: "امسك نفسك يا شناوي.. المنتخب عاوزك"، وطلب رامز جلال من الشناوي أن يقول: "رامز جلال عم مصر"، ليستجيب له حارس الأهلي، ويقول: "رامز جلال حارس مصر الأول".

 

في الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال من مساعديه فك نجم الأهلي محمد الشناوي من على كرسي الاعتراف، ليقوم حارس مصر الأول بالاندفاع تجاه مقدم البرنامج رامز جلال، لينزل في المياه، وشهدت تلك الفقرة اصطدام "الشناوي" في السلم المحاط بـ"حفرة المياه"، ليقوم محمد الشناوي بالانفعال على رامز جلال وشده في "حفرة المياه" وإسقاطه بها، وانفعل عليه بالضرب الشديد، لكنه قام بمصافحته في نهاية الأمر.


وكان ضيوف العشرة حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة