محافظ الدقهلية يتفقد مصنعي السماد والأعلاف للتأكد من الإجراءات الوقائية
محافظ الدقهلية يتفقد مصنعي السماد والأعلاف للتأكد من الإجراءات الوقائية


محافظ الدقهلية يتفقد مصنعي السماد والأعلاف للتأكد من الإجراءات الوقائية

حازم نصر

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 12:42 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مصنع الأعلاف بالمنصورة ومصنع سماد طلخا في إطار تفقده لعدد من المصانع للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لضمان الحفاظ على سلامة وصحة العاملين واستمرار سير عجلة الإنتاج.

وأكد المحافظ خلال زيارته للمصانع  على أن الصناعة تمثل ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني وفخر لكل المصريين وجود مثل هذه المصانع التي تغطي جانب هام من احتياجات السوق المحلي وتصدر جانب آخر   وتتيح المزيد من فرص العمل لأبنائنا. 

كما أكد المحافظ  على توفيره للدعم الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية والتجارية التي تصب في صالح الاقتصاد المصري.

وأشار إلى ضرورة مراعاة الأبعاد البيئية واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين بها.

تفقد المحافظ خلال الزيارة خطوط الانتاج بالمصنعين وتابع بعض مراحل عملية الإنتاج واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوعية المنتجات التي تتم آليا.

يذكر أن مصنع الأعلاف مقام علي مساحة ١٠ آلاف متر مربع  وبه  600 عامل وينتج 72 ألف طن سنويا من الاعلاف المتنوعة 

أما مصنع سماد طلخا فهو أحد ركائز صناعة الأسمدة بالشرق الأوسط وتبلغ مساحته 300 فدان تقريبا ويضم 2600 عامل وينتج 350 ألف طن من سماد اليوريا و126ألف طن من النترات،و500 طن من الكيماويات المركبة. 

كان في استقبال المحافظ الدقهلية في مصنع  الأعلاف المحاسب أحمد عبد الرحمن المدير العام للمصنع والمحاسب محمود عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة، وفي مصنع السماد بطلخا المهندس عبد الواحد الدسوقي رئيس مجلس الإدارةن ورافقه المحاسب محمد أمين رئيس حي غرب و أحمد هلال رئيس مركز ومدينة طلخا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة