الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية
الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية


«تعليم الإسماعيلية» تتابع امتحانات الصف الثاني الثانوي عبر غرفة العمليات

محمد عبادي

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 12:47 م

 

تابع الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، الامتحانات الإلكترونية (على التابلت) للفصل الدراسى الثانى لطلاب "الصف الثانى الثانوى" (العام) للعام الدراسى 2019/2020، حيث أدى (7931) طالب وطالبة امتحانهم اليوم (من المنازل) فى مادة الأحياء بالنسبة للشعبة العلمية، ومادة الفلسفة والمنطق بالنسبة للشعبة الأدبية. 

 

وأدى الطلاب الامتحانين وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة وذلك ضمن محافظات المرحلة الأولى التى تؤدى الامتحان من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا.

 

وأكد الدكتور خالد خلف قبيصي الذى ترأس غرفة العمليات المركزية بالمديرية أن امتحان اليوم مر بسلام ولم ترد سوى بعض المشكلات الفنية البسيطة المتعلقة بتسجيل الطلاب بسبب الضغط على الشبكة والتى تم حلها ومعالجتها على الفور.

 

وقال أن هناك غرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية ومدرسة لمتابعة دخول الطلاب على منصة الامتحانات والرد على أسئلة واستفسارات الطلاب وكذلك وحل المشكلات والمعوقات التى تواجههم.

 

واختتم  "قبيصي"، أن المديرية أتاحت عدد من أرقام الهواتف وكذلك خدمات (الواتس أب) للرد على الطلاب فى حال ظهور أى مشكلة أو استفسار، لافتًا إلى أن الوزارة أتاحت تطبيق إلكترونى  يسمح لطلاب الصف الأول والثانى الثانوى تسجيل الحضور للاختبار وتقديم شكوى أثناء الاختبار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة