دينا الشربيني
دينا الشربيني


تامر حبيب: نهاية «لعبة النسيان» تختلف عن «الفورمات»

محمد طه

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 01:49 م

في مداخلة هاتفية، ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" كشف السيناريست تامر حبيب أنه مستقر على نهاية مسلسل "لعبة النسيان" منذ مراحل الكتابة الأولى، وحتى تلك اللحظة لا توجد الحلقة الأخيرة مع أي حد من فريق عمل المسلسل.


وكشف حبيب لمحمد طارق أضا مذيع البرنامج، أنه سعيد بردود أفعال المشاهدين وأنهم "متلخبطين" من الأحداث، ووعدهم بأنه سيظلوا يتفاجئون حتى أخر مشهد في أخر حلقة بالمسلسل.


وأضاف تامر أنه مستقر على نهاية المسلسل ولن يغيرها ولا ينتظر ردود أفعال المشاهدين حتى يضع النهاية، وأكد أنهم يتعاملون مع تلك النهاية على أنها سر حربي ولا يعرفها سوى القليل من فريق عمل المسلسل، كما أنها مختلفة عن نهاية مسلسل "الفورمات" المأخوذ منه المسلسل.


واختتم حديثه قائلا " محدش عارف المسلسل هيخلص على ايه غير أنا وفريق الكتابة".

يذكر أن برنامج "كأس إينرجي للدراما" في نسخته الرابعة يذاع في تمام العاشرة مساء على تردد 92.1، ويعتمد البرنامج على تقسيم المسلسلات في مجموعات، تماما كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية أول الحلقات النهائية للمسلسلات والتي تنتهي بتتويج مسلسل بكأس إينرجي للدراما.

وإلى الجانب المسلسل الفائز بالكأس، فإن البرنامج يمنح أكثر من 20 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها أحسن مسلسل كوميدي وأحسن ممثل وممثلة كوميدية، وأحسن ممثل شاب وممثلة شابة وأحسن وجه صاعد، وأحسن موسيقي تصويرية وأحسن ديكور وأحسن سيناريو وأحسن إخراج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة