فيفي عبده مع رامز جلال
فيفي عبده مع رامز جلال


لو فاتتك الحلقة الثانية عشر من «رامز».. شاهد كل ما دار مع فيفي عبده

محمد طه

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 07:36 م

حلت، اليوم الثلاثاء، الفنانة فيفي عبده ضيفة على الحلقة الثانية عشر لحلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يُقدمه رامز جلال.

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي فيفي عبده في 3 صور لنجوم وهما المطرب الشعبي حسن شاكوش، والصورة الثانية كانت للفنانة نادية الجندي، والثالثة كانت لرامز جلال والتي قالت عنه: "يا نهار أسود.. مش بيأفور غير معايا أنا"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

في الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام فيفي عبده بشخصيته الحقيقية، لتتفاجأ به الضحية، ويسئلها مقدم البرنامج: ايه رأيك في لون شعري؟، لترد عليه أنه حلو وعجبها، ويحركها على كرسي الاعتراف قائلة: "حرام عليك انت مفتري ومجنون"، ليرد عليها رامز: "انت مقامك كبير عندي".

وقام رامز جلال بتحريكها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات لتصرخ قائلة: "انا بخاف والقران بخاف"، وتقول له: "انا أسفة حقك عليا.. ربنا ينتقهم منك"، كما التقط رامز جلال سيلفي معها وهي جالسة بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ويسئلها: مين أحسن ممثل في مصر؟، لترد عليه: "انت أحسن ممثل وأفضل برنامج في مصر".
 

في الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإسقاط فيفي عبده بحوض مياه وهددها بالكابرويا، وطالبها بغناء: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، ليرهبها أكثر: وترد قائلة: "وحياة ولادك لا.. ورحمة أمك كفاية".

ثم قام رامز جلال بتهديد فيفي عبده بالثعبان، لتقول له: "تعدمني عدم السنين"، لتغني له مرة أخرى: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان حبوب"، وقامت بالرقص على كرسي الاعتراف وهي تغني.
 

وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال فريق عمله بفك فيفي عبده من على كرسي الاعتراف، لتسير في اتجاهه، ولكنها تقع في المياه ولكن يصافحها في النهاية.

وكان ضيوف الحلقات الحادية عشر الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة