حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش


«أنا خط أحمر».. حمو بيكا يفتح النار على حسن شاكوش في «شيخ الحارة»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 08:38 م

حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس.
وهاجم حمو بيكا، المطرب حسن شاكوش بعد انتشار أغانيه في الفترة الأخيرة، قائلا: "الغرور أكل حسن شاكوش وبقى مش شايف حد وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله فى نفسه غلط، وفى مجالنا محدش رقم واحد"، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققه حسن شاكوش سبقه فيه بنجاحات مهرجانات كثيرة.

وأعرب بيكا، عن سعادته بالنجاح الذي حققه حس شاكوش، مضيفا: "أنا مش بنفسن وعمري ما انفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة أنا فرحان أنه ناجح عشان حسيت أنى عملت حاجة، مؤكدا أن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معه في اغانيه وأنه انتج له حوالي 15 أغنية.

وتابع: "بداية نجاح حسن شاكوش من عندي وانا انتجت له اغاني كتير حوالى 15 اغنية وهو كان عنده 5% من الجمهور قبل ما يغني معايا، وصعب شاكوش يتنطط عليا وهو بيتنطط على كل الناس إلا أنا وأنا خط احمر بالنسبة له".
برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، وغيرهم من النجوم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة