ليوناردو بونوتشى
ليوناردو بونوتشى


صور| يوفنتوس يعلن عودة لاعبيه للتدريبات

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 - 10:07 م

عاد لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، إلى خوض التدريبات مرة أخرى، استعدادًا لاستئناف المباريات في إيطاليا، وسط تطبيق الإجراءات تنظيفًا مكثفًا لجميع الأسطح المتعلقة بالتدريبات، بما في ذلك حافلة الفريق.

وأعلن يوفنتوس، عبر بيان رسمي، عودة لاعبيه إلى التدريبات، وتضمن البيان شرح الإجراءات المختلفة بالتفصيل، التي يتخذها النادي للالتزام بالإرشادات الحكومية.

وأشار البيان إلى 3 لاعبين من الفرق الأول، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وهم دانييلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا.

وأضاف البيان: "بعد يوم من الفحوصات التي أجريت بالأمس في المركز الطبي، بدأ جزء من لاعبي يوفنتوس الحضور في المركز التدريبي لاتباع مسار استعادة الجاهزية التنافسية.. وفقاً لتعميم وزارة الداخلية يوم 3 مايو ستكون هذه الحصص التدريبية بشكل فردي ومع وصول متقطع للاعبين للسماح لهم للامتثال الكامل للأنظمة المعمول بها".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورًا للتدريبات الفردية التي خضع لها الثنائي ليوناردو بونوتشي وآرون رامسي، وكتبت: "مركز يوفنتوس التدريبي يفتح أبوابه من جديد.. نتمنى لكم تدريبات سعيدة يا رجال".

وأوضح أن روجاني وماتويدي خضعا لاختبارات كورونا مجددًا، وجاءت النتيجة سلبية، لذا لم يصبح اللاعبان مجبرين على البقاء في العزل المنزلي، بينما لا ينطبق نفس الأمر على ديبالا.

يذكر أن تقارير سبق أن زعمت إصابة ديبالا بفيروس كورونا، للمرة الرابعة، لكن صديقة النجم الأرجنتيني نفت هذه الأنباء.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة