كريم فهمي
كريم فهمي


الحلقة 12 من «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي يصدم تارا عماد بسبب ياسمين عبد العزيز

محمد طه

الأربعاء، 06 مايو 2020 - 05:28 ص

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة، بعدما انتهت الحلقة الحادية عشر، بمحاولة إيهاب - إيهاب فهمي" أن يقع "مراد - كريم فهمي" في أزمة جديدة، وذلك وسط محاولاته العديدة بتوريطه لإبعاده عن الشركة ليستولى عليها، فيسلط "دليدا" عليه لتقعه في حبها وكذلك "يسرا - تارا عماد"، وحذر "داليدا" أن لا تحبه في الحقيقة وأنها مجرد تورطه فقط وهي امراءة متزوجة ليقعه في المشاكل.

ويحاول "مراد"الوصول لـ"غالية - ياسمين عبد العزيز"، ولكنها ترفض الرد عليه وترسل له رسالة صوتية تترجاه فيها بعدم معاودة الاتصال بها مرة أخرى، ليقرر أنه لن يفرض نفسه عليها أكثر من ذلك.

تقرر "ميرنا - سمر مرسي" أن تعود للعمل مع "عبد الله - شريف منير" وتتعاون معه فى فيلمه الجديد، وذلك بعدما شعرت أن أختها "هدير -كارولين عزمي" تحوم حوله وتحاول إيقاعه في حبها، وتذهب ميرنا لحضور أول اجتماع مع فريق عمل الفيلم لتتفاجأ بوجود "غالية" هناك بصفتها مهندسة الديكور.

وشهدت أحداث الحلقة ذهاب "تارا عماد" لـ"مراد" في مكتبه وتسئله عن علاقته بـ"غالية"، ولكن يصدها ويقول لها إن هذا الأمر لا يخصها في شىء.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة