مسلسل فالنتيتو
مسلسل فالنتيتو


الحلقة 12 من مسلسل فالنتينو جريمة قتل في مدرسة بهاء الدين.. تفاصيل‎

شريهان نبيل

الأربعاء، 06 مايو 2020 - 11:33 ص

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام تطورات أبرزها فضت عفاف "دلال عبدالعزيز"، مديرة المدرسة، عودة دينا ابنة مدير البنك إلى المدرسة مرة أخرى، بعدما حاول ابتزازها، ليقرر أخذ ملفها والمغادرة مع زوجته فدوى.

أيضا ذهبت فدوى وجيلان، للتقديم في مدارس بهاء الدين، منافس فلانتينو، حيث أخبرت فدوى المسؤولة هناك، أن عفاف رفدت دينا ومعتز، بسبب صداقتهما طلاب بمدرسة بهاء الدين، من أجل قبولهما فيها.


وجمع عاصم "حمدي الميرغني"، كمبيالات العجماوي، واتفق مع خاله فلانتينو على الذهاب إلى العجماوي في السجن ومساومته على تسليم باقي البضاعة التي أخذها من المحلات باسم نور محمد فلانتينو، مقابل إعطائه 50 ألف جنيه وسداد باقي المبلغ، وغلق صفحة الكمبيالات.

وخلال تواجد دينا فى مدرسة بهاء الدين، تعرضت للمضايقة والمعاكسة من بعض الطلاب، ليتدخل معتز ويتشاجر معهم، قبل أن يطعنه أحدهم فى بطنه، وتم نقله للمستشفى.

مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة