ترامب
ترامب


بالفيديو| لعدم ارتدائه كمامات.. ترامب يواجه انتقادات جديدة خلال زيارته لأريزونا

حسن عادل

الأربعاء، 06 مايو 2020 - 05:48 م

منذ أزمة فيروس كورونا، وأصبح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يواجه انتقادات لاذعة بسبب عدم اهتمامه بقواعد الأمان التي كان يطالب الشعب الأمريكي باتباعها.

فدائما ما كان يظهر ترامب في الأحداث العامة والتجمعات من دون أن يرتدي أقنعة الوجة أو الاهتمام بالمسافات الآمنة بينه وبين من حوله، هذا بالطبع إلى آراءه الغريبة حول طرق معالجة الفيروس التاجي والتي أثبتت جميعها أنها غير مجدية.

فيديو جديد وضع الرئيس الأمريكي ترامب محل انتقاد شديد وذلك خلال الزيارة التي قام بها لأحد مصانع صناعة مسكات الوجه، ولكنه لم يكن يرتدي أي واقي.

والسبب الأكبر في انتقاد ترامب هو أن القواعد المشددة داخل المصنع تطالب الجميع بضرورة ارتداء الكمامات وعدم خلعها لأي سبب من الأسباب ولكن يبدو أن الرئيس الأمريكي لم ير تلك التعليمات أو تجاهلها.

وبحسب مجلة "التايم" فإن الرئيس الأمريكي قد قام بزيارة المصنع الموجود في ولاية أريزونا من أجل ايصال رسالة بأنه مصمم على عودة الحياة إلى طبيعتها بمختلف الولايات الأمريكية على الرغم من انتشار الفيروس التاجي بالبلاد.

وخاض ترامب جدالًا كبيرًا مع حكام عدد من الولايات بسبب رغبة الأخير في إعادة فتحها وعودة الاقتصاد للعمل بها بصورة طبيعية وهو ما رفضه الحكام بشدة بسبب خوفهم من عدم قدرتهم السيطرة على انتشار فيروس كوورنا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة