الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري


عبير صبري لـ"شيخ الحارة": "مبقلدش رانيا يوسف.. وأنا ببوس جوزي حلالي"

حامد عبدالحليم

الخميس، 07 مايو 2020 - 12:53 ص

أكدت الفنانة عبير صبري، أنها لم تقدم أدوار اغراء خلال مسيرتها الفنية ولكنها فتاة جميلة وهذا جزء من أدواتها كممثلة، قائلة: "أنا مش شايفة نفسى عملت أدوار اغراء وأنا بنت حلوة وده جزء من أدواتي كممثلة، وبالتالي دي مش تهمة وأنا عملت أدوار تعتمد على الجمال وأنوثتي، وعمري ما تبرأت منها حتى وأنا محجبة".

ورفضت الفنانة عبير صبري، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، سؤال يتهمها بتقليد النجمة رانيا يوسف، حيث ظهرت "رانيا بفستان بدون بطانة داخلية في مهرجان القاهرة، بينما ظهرت هي كعبير وهي تقبل زوجها على السجادة الحمراء لخطف الأضواء".

وردت عبير قائلة: "أولا مفيش أي وجه مقارنة وأنا ببوس جوزي حلالي وده طبيعي أنى بوسته على السجادة الحمراء، وكنت فرحانه بيه وعايزة اقول للناس أنا ببوس جوزي وفرحانه ودي مش تمثيلية، وكنا داخلين ومبسوطين في أول مرة يحضر مهرجان، وكان فرحان أننا بدأنا نظهر مع بعض في مناسبات اجتماعية".

وأشارت عبير صبري، إلى أن شخصيتها الحقيقية الداخلية تنطبق عليها حينما كانت ترتدي الحجاب أما وضعها الحالي الذي تظهر فيه بالملابس الجريئة هو جزء من شخصيتها المنطلقة المرحة، موضحا أن أي شخص يحكم عليها بغير ذلك فهو لا يعرفها جيدا ويحكم بالصورة السطحية فقط.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة