محمد بركات محمد بركات

بدون تردد

الكارهون لمصر وشعبها

محمد بركات الخميس، 07 مايو 2020 - 06:10 م

الكراهية لمصر وشعبها واضحة ومعلنة، وأيضا الحقد والغل لجيشها وقائدها مؤكد وبين، فى كل تحرك ووراء كل فعل يصدر عن قوى الشر وجماعة الإفك والضلال والإرهاب، طوال الأيام والأسابيع والشهور الماضية وعلى امتداد السنوات السبع المنقضية منذ الثلاثين من يونيو ٢٠١٣ وحتى الآن.
ومع كل نجاح يتم إحرازه فى المسيرة الوطنية للدولة المصرية، على طريق التقدم والبناء والتنمية الشاملة، تزداد حمى الكراهية لمصر وشعبها لدى هذه القوى وتلك الجماعة.
ومع كل إنجاز ايجابى يحققه أبطالنا من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل، فى المواجهة مع الإرهاب الجبان وعصابات الضلال والتكفير،...، تتصاعد نيران الحقد والغل وتزداد اشتعالا ضد حماة الوطن وقائد المسيرة.
هذا هو الواقع القائم أمامنا الآن من جانب هذه الطغمة الضالة والباغية، وهو ما يجرى أمام أعيننا فى كل لحظة وكل حين، من خلال حملات الكراهية والعداء والحقد والغل الموجهة ضد مصر وشعبها وجيشها وقائد مسيرتها وكل رموزها، من جانب الجماعة الإرهابية وقوى الشر ومنصات الشتائم التابعة لهم فى الفضائيات الأجيرة.
ولعلنا نلاحظ الكم الهائل من الأكاذيب والادعاءات الباطلة التى يطلقونها ليل نهار، ويحاولون ترويجها على أمل أن يجدوا من يستمع إليها أو يصدقها رغم كذبها المفضوح،..، وعلى أمل أن يجدوا من يتأثر بسمومها ويبلع ما بها من ضلال.
وفى مواجهة ذلك علينا أن نواصل العمل بكل الجهد، على سلامة الجبهة الداخلية وصلابة الروح المعنوية للمواطنين عامة، وفضح هذه الأكاذيب وتلك الادعاءات، بالحرص على نشر الوعى الصحيح والحقائق الكاشفة.
«حمى الله مصر وحفظ شعبها وجيشها من كل شر».



الاخبار المرتبطة

  مصر  مصر الخميس، 28 مايو 2020 06:06 م
احـم نفسـك ! احـم نفسـك ! الأربعاء، 27 مايو 2020 05:58 م

أسئلة عن كورونا أسئلة عن كورونا الأربعاء، 27 مايو 2020 05:55 م
الكمامة الدوارة«1» الكمامة الدوارة«1» الأربعاء، 27 مايو 2020 05:46 م
كلام مصاطب كلام مصاطب الأربعاء، 27 مايو 2020 05:42 م

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة