اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون


محافظ المنوفية يستقبل وفد الهيئة العربية للتصنيع لبحث تطوير منظومة المخلفات

سهام فودة

الجمعة، 08 مايو 2020 - 10:15 ص

 

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وفد الهيئة العربية للتصنيع وذلك لمناقشة وبحث إمكانية توقيع بروتوكول بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع بالتنسيق مع بنك مصر والبنك الأهلي وذلك لتطوير منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظة والمناطق العشوائية بحضور محمد موسي نائب المحافظ ومدير إدارة البيئة بالمحافظة.

يأتي هذا في إطار توجيهات رئيس الجمهورية باتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات الصلبة بكافة المحافظات .

وتم استعراض الخطة الكاملة لمراحل تطوير منظومة المخلفات من خلال غلق المقالب العشوائية ونقلها إلى المدفن الصحي بكفر داود بمدينة السادات وذلك بهدف خلق بيئة صحية ونظيفة وتحقيق عائد اقتصادي للمحافظة، كما تم مناقشة إمكانية التعاون في تطوير العشوائيات ببعض مراكز ومدن المحافظة من خلال خطة رفع كفاءة  الطرق والإنارة للمناطق العشوائية.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل على إحداث طفرة ملموسة على مستوى كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين، مشيراً إلى وضع كافة الامكانيات والآليات التي تتوافر لدى المحافظة لكافة المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة.

  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة