حالة تعدي على أراضي زراعية
حالة تعدي على أراضي زراعية


إزالة 15 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 08 مايو 2020 - 10:25 ص

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأيد هيبة الدولة وردع المخالفين. 

وأشار المحافظ، إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( ادكو - الدلنجات - ايتاي البارود - دمنهور - حوش عيسى). 

أسفرت عن إزالة 15 حالة تعدي على مساحة 23455 م2 عبارة عن  إزالة حالة تعدي علي أرض أملاك دولة (ملاحة كوم حلاج) بمساحة ( 21000 م 2) بادكو عبارة عن أرض ملك الوحده المحلية بعمل تجفيف للأرض وتجهيزها للزراعة لعمل أحواض ومصارف حيث تم هدم المصارف وتسوية الأحواض.

كم تم إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1292 متر بقرى المسين وكوم زمران بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية. 

وجرى إزالة 6 حالات بناء مخالف على حرم أملاك الأراضي الزراعية بمساحة 1033 متر بناحية قرية شنديد بايتاي البارود .

وإزالة حالة تعدي بمساحة 100 متر بعزبة حسين بالصفاصيف التابعة لمجلس قرية الابعادية بدمنهور.

وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية علي مساحة 30 متر طولي عبارة عن اسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض بنطاق قرية عزب حوش عيسى

ووجه المحافظ باستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف، مهيبا بالمواطنين بعدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة