نجلاء بدر
نجلاء بدر


نجلاء بدر: انسحابي من مسلسل البرنس في البداية كان قرار غير سليم

نورهان نبيل

الجمعة، 08 مايو 2020 - 05:45 م

دراما رمضان واجهت تفشي كورونا.. وأرفض الهجوم على الممثلين 

 لم اتوقع نجاحي في "البرنس" واستعنت بمراجع من أجل "الفتوة" 

محمد رمضان فنان طموح ومخلص وهذا ما يميز محمد سامي 


 

بدأت مشوارها المهني كإعلامية ناجحة تحديدًا في برامج المنوعات والمسابقات ولكن بمجرد أن دخلت عالم التمثيل منذ سنوات نجحت في تطوير نفسها بشكل سريع لم يتوقعه أحد وكل عام كانت تبهر الجمهور بشخصية وأداء مختلف ومميز ولكن هذا العام كتب لها شهادة جديدة في التألق الفني ليس فقط وفقًا لتأكيدات وأراء الجمهور ولكن وفقًا لتقييم النقاد أيضا.

أنها النجمة نجلاء بدر والتي تألقت هذا العام بأدوارها بمسلسلي "الفتوة" و "البرنس" ونجحت من خلالهما في لفت الأنظار إليها ومنحها الكثير لقب "غول تمثيل" بسبب أدائها الغير متوقع.

من خلال حوارها مع "بوابة أخبار اليوم " تكشف نجلاء بدر عن تفاصيل كثيرة متعلقة بالعملين وسر ترددها قبل المشاركة في البرنس كما تتحدث عن التعامل مع محمد رمضان وياسر جلال.

الحوار مع نجلاء بدر تطرق لأمور كثيرة منها سبب ابتعادها عن السينما وموقفها من العمل الإعلامي ورأيها في الشائعات التي تطاردها ومنها شائعة طلاقها وخضوعها لعملية تجميل.


في البداية هل توقعت النجاح الكبير لمسلسل "البرنس" ؟
بصراحة شديدة تمنيت نجاحي في هذا العمل ولكني لم أتوقع هذا النجاح الضخم وردود الأفعال الإيجابية ، أشعر أنني أتولدت من جديد بسبب هذا النجاح و"طايرة من الفرحة" ، رغم أنه عام صعب ولكنه كتب شهادة جديدة لنجاحي واعتبر مشاركتي في بطولة مسلسل "البرنس" خطوة مهمة في مشواري الفني .

 

ما الذي يميز محمد رمضان عن غيره من النجوم من وجهة نظرك ؟
محمد رمضان فنان طموح ومجتهد ومخلص لعمله جدًا وهذا سر نجاحه من وجهة نظره ، أما بخصوص الجدل حول الدائم ، فأنا أرى أنه حر في طريقته وأسلوب حياته وشكل تعامله مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

كيف وجدت العمل مع المخرج محمد سامي ؟
بصراحة لديه قدرة غير عادية في إخراج أفضل ما لدى الممثل ، ويعيد اكتشاف إمكانياته من جديد وهذا ما أكده الكثير من مشاهدين مسلسل البرنس ، فهو لديه قدرة على إخراج أفضل أداء لأي ممثل من خلال توجهاته ورؤيته الإخراجية المميزة .

 

ولكن هل صحيح أنك اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل "البرنس" في البداية ؟
هذا صحيح وكان قرار خاطئ غير سليم ولكن لم يكن السيناريو كاملًا إلا أن المخرج محمد سامي اتصل بي وكشف عن تمسكه بي بالعمل ووضح لي التفاصيل الكاملة للشخصية وقمت بمراجعة نفسي ووجدت أنه قرار خاطئ ، فالبرنس عمل فني متكامل العناصر .
 

تشاركين أيضا في بطولة مسلسل "الفتوة" .. فكيف كانت الاستعدادات لهذا العمل ؟
الاستعدادات لهذا المسلسل لم تكن سهلة على الإطلاق ، فالعمل يدور خلال عام 1850 وهذه الفترة ليست بها اي فيديوهات او صور تمكني من الاستعداد للدور ولم يكن أمامي سوى المراجع وقرأت كثيرًا عن عصر الفتوات وساعدتني الاستايلست مونيا والمخرج والمؤلف في الإلمام بكافة تفاصيل الدور والحمد لله راضية عن الصورة التي خرجت بها الشخصية في النهاية وردود الأفعال حول هذا العمل فاقت كل دوري.

 

ما سر حماسك لهذا العمل ؟
الحقبة الزمنية التي تدور حولها الأحداث كانت سبب رئيسي في موافقتي عليه وزاد حماسي عندما علمت بوجود الفنان ياسر جلال ونخبة كبيرة من النجوم بالإضافة إلى المخرج حسين المنباوي والذي يمتلك رؤية إخراجية مميزة .

 

كيف وجدت العمل مع ياسر جلال ؟
رائع .. فهو فنان مميز ومؤمن بروح الجماعة كما أنني أرى أن نجوميته تأخرت ولكن السنوات الأخيرة أثبتت أنه نجم من طراز خاص .

 

كيف تمكنت من التوفيق بين تصوير مسلسلين ؟
الأمر لم يكن سهلًا خصوصًا وأن كل دور مختلف تمامًا عن الأخر وكان لابد أن أنجح في الفصل بين الشخصيتين ولكن هذه ليست المرة الأولى التي أشارك بها في عملين بنفس التوقيت .

 

تعرضت صناعة الدراما لهجوم شرس بسبب استكمال الفنانين التصوير رغم تفشي فيروس كورونا ... فما رأيك ؟
أرفض كل الهجوم الذي تعرض له النجوم أو صناع الدراما ، فالفن لا يقل أهمية عن أي صناعة أخرى ، وكان لابد أن يخرج الموسم بهذا الشكل المميز حتى نجح في مواجهة الإحساس بالكآبة الذي يشعر به البعض بسبب البقاء في منازلهم بعد انتشار كورونا .

 

ما سبب ابتعادك عن السينما ؟
لا يوجد سبب وكل ما في الأمر أن الدراما تعيش حالة كبيرة من الانتعاش وبالتالي طبيعي أن يكون نشاطي بها أكبر بكثير من السينما وفي كل الأحوال أنا تعاقدت على بطولة فيلمين ولكن لا يوجد لدي اي تفاصيل من الممكن أن اقولها الآن .

 

من النجوم الذين تحبين مشاهدة أعمالهم الفنية ؟
الكثير ولكن بالأخص أحمد حلمي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز .


هل صحيح أنك اعتزلت العمل الإعلامي ؟
غير صحيح على الإطلاق .. وكل ما في الأمر أن البرامج المتواجدة بالساحة الإعلامية لا تناسبني على الإطلاق ومنها برامج التوك شو وبرامج السياسية .


بصراحة.. هل تزعجك الشائعات ؟
لا أنكر أنها كانت تزعجني للغاية في البداية وكنت أشعر بالغيظ منها ولكن الآن أصبحت أتعامل معها في هدوء وفي الكثير من الأحيان اتجاهلها .

 

وكيف تعاملت مع شائعات طلاقك ؟
تعاملت معها بهدوء ، فالبعض روج لها عندما توقفت عن نشر صور تجمعني بزوجي ولكن الشائعة نفت نفسها دون أي تدخل مني مع مرور الوقت .

 

انتشرت شائعات كثيرة تزعم خضوعك لعملية تجميل.. فهل هذا صحيح ؟
غير صحيح على الإطلاق ولا أنكر أنني ارغب في الخضوع لعملية تجميل بأنفي ولكني أشعر بالتردد في اتخاذ هذه الخطوة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة