مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار


الحلقة 15 من «الاختيار»| خطة «المنسي» للقبض على أبو صهيب.. و«عشماوي» يستعد لعملية جديدة

محمد طه

الجمعة، 08 مايو 2020 - 11:49 م

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الرابعة عشر، بوضع "أحمد المنسي - أمير كرارة" لاقتحام منطقة اختباء قيادات تكفيرية وبها مجموعة كبيرة من الأسلحة، وسط أرض زراعية تحمل العديد من المتفجرات، ومن الوارد أن يكون بها "هشام عشماوي - أحمد العوضي"، وذهاب المنسي وقوته إلى المكان.

 

وبدأت الحلقة الجديدة باقتحام المنسي وجنوده أحد أوكار الإرهابيين في سيناء وتم القبض على عدد كبير من التكفيريين ولكن هرب منهم قناصهم وهو أجنبي الجنسية يقوم باستهداف الضباط والمجندين في الارتكازات الأمنية ببندقية قنص يدعى «ابو صهيب».

 

وأبلغ أمير تنظيم جماعة أنصار بيت المقدس "أبو عبد الله - ضياء عبد الخالق" مجلس شورى الإرهابيين وبينهم هشام عشماوي بأن العملية الإرهابية المقبلة يتم تجهيزها في منطقة أنشاص وطالبوا عشماوي بوضع خطة لها، الذي  اشترط معاينة هذه الأماكن أولا، وسأل عن التمويل للقيام بهذه العمليات ليخبره التكفيريون بأنهم سيقومون بالهجوم على محلات المجوهرات الذي يمتلكها المسيحيون لتمويل عملياتهم الإرهابية.

 

ويحاول المنسي إيجاد طريقة للقبض على "أبو صهيب" والذي قال لضباطه أنه يجب الوصول إليه في أقرب وقت حتى لا يكون الضباط والجنود هدفا لبندقيته، وقام المنسي مكانين سيخطط هذا القناص لاستهدافهم.


 

 

وقام "عشماوي" بمعاينة عدد من الأماكن العسكرية بأنشاص في الشرقية لتنفيذ عملياته التفجيرية الجديدة، ولكن بعد معاينة المكان يخبر مجلس عسكري التكفيريين الذي ينتمي له بأن العملية لن تحقق أهدافا كبيرة، ويقترح عليهم تغييرها حتى لا تكلفهم ولكنهم يرفضون ويقررون التنفيذ بهدف ضرب الجيش في عقر داره، وطلب "عشماوي" أن يصطحب صديقه "عماد عبد الحميد - عابد عناني"، ولكن رفض أبوعبدالله الأمر.


 

وقام أحمد المنسي بوضع اللمسات الأخيرة لخطة القبض على القناص التكفيري أبوصهيب ووزع المهام والأماكن التي سيقومون بالقبض عليه فيها وبدأوا في التنفيذ، لتنتهي أحداث الحلقة الخامسة عشر عند هذا الأمر.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة