الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية
الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية


«تعليم الإسماعيلية» تتابع تسليم المشروعات البحثية ورقيا وإلكترونيا

محمد عبادي

السبت، 09 مايو 2020 - 03:32 م

أكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم السبت إن اليوم الأول لتسليم المشروعات البحثية والذي شمل الصف الثالث الابتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الأول الثانوي "للطلاب الذين لم يؤدوا الاختبار الإلكتروني " قد مر بسلام .

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ببدء استلام المشروعات البحثية وفق الجدول المعلن عنه من قبل الوزارة، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة  محافظ الإسماعيلية بالتشديد على تنفيذ الطرق الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد قبيصي أن غرفة العمليات تابعت الالتزام وتطبيق قرار مجلس الوزراء بالنسبة للإجازات الاستثنائية والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم أثناء التسليم حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب من الفئات المستهدفة. 

وأكد على تنفيذ الجدول الزمني للاستلام الذي حددته وزارة التربية والتعليم، حتي لا يحدث أي تزاحم من الطلاب أو أولياء الأمور الذين تعذر عليهم التسليم الإلكتروني.

وتابع أصدرت قرارا بتشكيل غرف عمليات خاصة بالمديرية والإدارات لمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ومراعاة التباعد في المساحات بين الجميع و توفير مقاعد متباعدة بين الطلاب المنتظرين لتسليم الأبحاث وارتداء مقدمي الأبحاث للكمامة وكذلك جميع العاملين بالمدرسة وعدم السماح بالتواجد لأي طالب انتهى من تسليم بحثه في المدرسة حرصا على صحة الجميع.

واختتم  تم إتباع جميع التعليمات الواردة من الوزارة إلي جانب المتابعة المستمرة مع مدراء الإدارات التعليمة الثمانية لمواجهه أي مشكلات تطرأ علي عملية تسليم الأبحاث مؤكدا أن اليوم الأول شهد تضافر جهود جميع العاملين في تعليم الإسماعيلية للخروج بأفضل صورة ،

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة