الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي
الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي


بفروع البنك الزراعي ..

غدًا آخر أيام المرحلة الثانية لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

شيماء مصطفى

السبت، 09 مايو 2020 - 04:25 م

 

تنتهي غدا الأحد 10 مايو 2020، المرحلة الثانية للمتخلفين عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة في المرحلة الأولى والتي تبلغ قيمتها 500 جنيه.

وأكد الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إنه لم يتم حتي الآن تلقي أية تعليمات بخصوص مد فترة الصرف بعد يوم غد الأحد الموافق 10 مايو.

وقال إنه تم صرف نحو 97 مليون جنيه لنحو 194 ألف عميل من العمالة غير المنتظمة المستحقة لمنحة ال500 جنيه، خلال المرحلة الثانية للمتخلفين عن الصرف في المرحلة الأولي، وذلك في الفترة من 26 أبريل وحتى نهاية عمل يوم الخميس 7 مايو.

وأوضح تامر جمعة، أنه تم صرف نحو 128 مليون جنيه لنحو 255 ألف عميل بالمرحلة الأولى لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، في الفترة من 13 حتى 16 أبريل.

و أشار نائب رئيس البنك الزراعي، إلي قيام كافة فروع البنك باستكمال الصرف حتي غدا الأحد، وذلك في حالة عدم ورود تعليمات جديدة.

وأوضح تامر جمعة، أن فروع البنك الزراعي، شهدت خلال الأسبوع قبل الماضي البدء في المرحلة الثانية لصرف إعانة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة، لمن تخلفوا عن الصرف في المرحلة الأولى بالإضافة إلي من وردت لهم رسائل للصرف من خلال البنك خلال الفترة الحالية.

وأكد تامر جمعة، أنه من المقرر أن يتم تسليم المنحة في فروع البنك الزراعي الـ 1200المنتشرة على مستوى الجمهورية من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 عصرا للمتخلفين من المرحلة الأولى.

وأضاف أن فروع البنك المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية والمتواجدة في كل قرى مصر، تصرف منحة ال500 جنيه بجانب تسليم بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية لكل من يقوم بصرف المنحة.

وبدأ يوم 26 أبريل الماضي، نحو 225 ألف عامل من العمالة غير المنتظمة في صرف منحة ال 500 جنيها من فروع البنك الزراعي المصري خلال المرحلة الثانية لمن تخلف عن مواعيد الصرف المقررة له خلال المرحلة الأولى.

و تم مد مواعيد عمل فروع البنك الزراعي، لتصبح من الساعة 9 صباحا، وحتى ال 4 مساء، لإفساح المجال أمام العملاء للتوافد على مدار اليوم، منعا للتكدس وحرصا على السلامة الخاصة بهم وعدم التزاحم، خلال أيام صرف المنحة، وذلك للمستفيد الذي يصله رسالة نصية بتاريخ صرفه، هو فقط من يتوجه للبنك ومعه صورة بطاقة الرقم القومي والأصل.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيها، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيها.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة