صورة تعبيرية صورة تعبيرية

«ميكس كل شخصية والعكس».. نجوم بـ«وشين» في دراما رمضان 2020

محمود مصطفى الأحد، 10 مايو 2020 - 04:16 ص

في الوقت الذي يفضل فيه عدد من الفنانين المشاركة في عمل درامي واحد في رمضان، يجد آخرون في هذا الموسم فرصة أكبر للتنوع والمشاركة في أكثر من عمل، ليطل على جمهوره بشخصيات مختلفة.
 

بملامح مختلفة وشخصيات متناقضة، يظهر عدد من النجوم في دراما رمضان هذا العام، بعضهم اكتفى بعملين فقط، فيما شارك آخرون في 3 أعمال وأكثر، ولكن بشخصيات متباينة.

 

دلال عبد العزيز

تظهر الفنانة دلال عبد العزيز في عملين هذا العام، وبشخصيتين متناقضتين، فالأولى شخصية جادة للغاية وحازمة وزوجة متسلطة في "فلانتينو"، محافظة على إطلالة أكثر وقارًا بملابس كلاسيكية وغطاء للرأس، وعلى العكس تمامًا في "جمع سالم"، حيث تجسد شخصية "أم منحرفة"، وتظهر بإطلالة لفتت انتباه الجمهور منذ عرض الإعلانات التشويقية، وتشبه إلى حد كبير إطلالة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل "نيللي وشيريهان"، بباروكة شعر شقراء وملابس "كاجوال".

هنادي مهنا

تشارك الفنانة هنادي مهنا في عملين هذا العام بشخصيتين مختلفتين، فهي "شكر" الفتاة "بنت البلد" والجريئة في "الفتوة"، وتلزمها طبيعة الشخصية بارتداء "الملاية اللف" و"اليشمك" وغيرها من الإكسسوارات، وعلى العكس تماما تجسد شخصية "سارة" الفتاة "الدلوعة" في "خيانة عهد"، وملابسها وطريقة حديثها مختلفة عن الأولى.

 

نجلاء بدر

بشخصيتين متباينتين، تظهر الفنانة نجلاء بدر في مسلسلي "الفتوة" و"البرنس"، حيث تجسد في الأول شخصية "جميلة" الراقصة اللعوب قوية الشخصية، فيما تظهر بشخصية "لبنى" الفتاة المثالية الطيبة والزوجة المخلصة في الثاني.

 

أيتن عامر

وبين الكوميدي والرومانسي، تظهر الفنانة أيتن عامر هذا العام في مسلسل "رجالة البيت" و"فرصة ثانية"، فالأول تجسد فيه شخصية كوميدية وهي المعلمة "سمارة" تاجرة "اللبان" ذات الشخصية القوية، وعلى النقيض أثارت جدلا واسعًا وانتقادات لشخصية "ريهام" الفتاة المنكسرة والمقهورة، التي اختطفت خطيب "ملك" منها، وبعدما تهيأت الفرصة لزواجهما فتركها في حفل الزفاف، لتذهب إليه متذللة رفقة والدها رجل الأعمال لتعرف سبب مغادرته.

 

دياب

بين الشر والخيانة، والبطولة والتدين، يغير الفنان والمطرب "دياب" من جلده في دراما رمضان هذا العام، حيث يظهر بشخصية الزوج الخائن وتاجر المخدرات في "فرصة ثانية"، وأحد أبطال القوات المسلحة كضيف شرف في "الاختيار"، فيما يظهر بوجه آخر مختلف في "ليالينا 80" حيث الشيخ "يوسف" الذي يتخذ من اللحية والتدين وأعمال الخير مظهرًا يخفي وراءه أعمال تجارية غير مشروعة.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة