الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة


وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان المنشآت الرياضية بنادي "ماتريكس " في مدينة طنطا

أ ش أ

الأحد، 10 مايو 2020 - 11:35 ص

تفقد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اليوم الأحد المنشآت الرياضية بنادى "ماتريكس " الرياضي داخل المنطقة التجارية "اللوجيستية " بمدينة طنطا ، رافقهما الدكتور أحمد عطا ، نائب محافظ الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

وخلال تفقده ، شهد وزير الشباب والرياضة، المرحلة الأولى من المنشآت والتي تضم ملاعب كرة القدم ، واليد والسلة والتنس وملاعب أخرى للنشاط الرياضي، اضافة للمبني الاجتماعى الذي يضم عددا من القاعات وملاعب للأطفال ، وأماكن ترفيهية وخدمية أخرى ، حيث أبدى الوزير إعجابه بالمنشآت الرياضية بالنادي الذي يقع على مساحة ١٥ فدانا، معربا عن الشكر لمجلس إدارة الشركة المنفذة للنادى .. مشيرا إلى أنه يحق لأبناء الأقاليم أن يكون لديهم أندية لا تقل فى جودتها عن الأندية الكبرى .

ووعد بحضوره افتتاح المرحلة الأولى من النادى بعد عودة النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة ، وهو الأمر الذى لم يتم إقراره حتى الآن .
ومن جانبه ، أشاد محافظ الغربية بما تحقق من إنجازات داخل المنطقة التجارية "اللوجيستية " بالمحافظة ، ومن بينها نادى "ماتريكس " الذي سيكون متنفسا حقيقيا لأبناء مدينة طنطا ومحافظة الغربية والمحافظات المجاورة.

وأضاف في تصريح له أن المرحلة الأولى من النادى تم تنفيذها بجودة كبيرة ، مما يؤكد جدية الشركة المنفذة للمنطقة التجارية "اللوجيستية" بمدينة طنطا .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة