الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


نشأت الديهي| السيسي قام بـ 50 فاعلية رئاسية خلال 45 يومًا

رضا خليل

الإثنين، 11 مايو 2020 - 12:13 ص

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رغم أزمة كورونا قام بـ 50 فاعلية رئاسية خلال 45 يومًا، لافتًا أنه يوميًا يبدأ برنامجه بنشاط رئاسي.

وأضاف الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أنه منذ 25 مارس وحتى اليوم عقد الرئيس 18 اجتماع رئاسي داخل قصر الاتحادية و5 اجتماعات عبر الكونفرانس، و3 جولات خارجية في سيناء والسويس والقاهرة، و18 اتصال دولي، و2 فاعلية خارج القاهرة و4 تدوينات في مناسبات مختلفة.

وتابع، أن أحمد داوود أوغلو، المعارض التركي عندما لاحظ نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، دفعه ذلك لتوجيه تساؤل عن مكان اختفاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمدة 45 يومًا، مشيرًا أن أردوغان مختبيء من كورونا ومتواجد خارج أنقرة منذ 45 يومًا هربًا من كورونا".

وعرض الديهي، فيديو لداوود أوغلو ينصح خلاله أردوغان قائلًا، لا يمكنك منع الانقلاب بالتغريدات، حتى لو بداعي فيروس كورونا، ليس من الصائب أن يبتعد رئيس الجمهورية عن العاصمة لمدة 45 يومًا، ماذا يريد أن تفعل الأسماء التي تأتي على مقدمة السلطة وعلى رأسهم أردوغان؟، يمكن إدارة هذه الدولة بالجدية وبأجندة أعمال حقيقية للدولة والشعب وليس بأفلام وكالات الإعلان، وبحملات وسائل التواصل الاجتماعي، يجب على السلطة أن تواجه مخاوفها بدلًا من أن تخويف الشعب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة