النائبة عبير موسي رئيسة لجنة الطاقة بمجلس نواب الشعب
النائبة عبير موسي رئيسة لجنة الطاقة بمجلس نواب الشعب


مجلس النواب التونسي يتضامن مع نائبة تعرضت لتهديدات إرهابية

ناريمان فوزي

الإثنين، 11 مايو 2020 - 02:40 ص

عبرت رئاسة مجلس نواب الشعب التونسي عن تضامنها الكامل مع النائبة عبير موسي رئيسة لجنة الطاقة بمجلس نواب الشعب ورئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر ضد التهديد الإرهابي الذي تتعرض له ودعت الجهات المختصة لفتح تحقيق وتوفير الحماية اللازمة.

وكما أشارت صحيفة الشروق التونسية، فقد أكد البيان أن الإجرام الإرهابي يتآمر على الشعب التونسي في الوقت الذي تواجه فيه المجموعة الوطنية موحّدة تحديات جساما أمام جائحة الكورونا، بهدف إرباك الجهود وتشتيتها، وهو أمر لن يناله أعداء الدين والوطن -حسب نص البيان.

كما شدد البيان على تمسك مجلس نواب الشعب بالوحدة الوطنية والروح العالية من التضامن الذي عبّرت عنه كل الكتل والأحزاب والتيارات والقوى الوطنية والمجتمع المدني، وتُعتبر هذه الوحدة صمّام الأمان لمواجهة كل التحديات وتحقيق الانتصارات.

كانت النائبة عبير موسى قد أعلنت في فيديو نشر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي أنها مثلت اليوم أمام الوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب واطلعت على حجم كبير من التهديدات بالتصفية الجسدية.

لم تكن تلك التهديدات هي الأولى من نوعها التي تتعرض لها موسى، فإبان ترشحها لانتخابات الرئاسة التونسية، أثارت آرائها الكثير من الجدل كونها تحسب ضد التيار المتشدد بتونس إضافة إلى مهاجمتها لحركة النهضة ورموزها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة