تنفيذ 26 حالة إزالة خلال يوم واحد
تنفيذ 26 حالة إزالة خلال يوم واحد


تنفيذ 26 حالة إزالة خلال يوم واحد بمراكز وأحياء أسيوط

محمود مالك

الإثنين، 11 مايو 2020 - 11:34 ص

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء بأحياء ومراكز المحافظة مستمرة بصفة يومية وتمكنت من تنفيذ 26 حالة إزالة خلال يوم واحد بإستخدام معدات الحملات الميكانيكية ومعدات وحدة التدخل السريع بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 ترأس نائب المحافظ حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز أسيوط وخاصة في ظل قانون الطوارئ وعدم السماح للمخالفين بإستغلال الظروف لتحقيق مكاسب مادية وتربح من استغلال أزمة وتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

واستهدفت حملة مكبرة إزالة بعض التعديات على أراضي أملاك الدولة بمركز أسيوط برئاسة المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ وبمشاركة اللواء هشام الطويل رئيس مركز ومدينة أسيوط فضلًا عن إزالة بعض مخالفات البناء في مهدها وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لبعض التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وأكد محافظ أسيوط أن الحملات مستمرة بجميع قرى ومراكز المحافظة لتنفيذ قرارات الإزالة ومنع جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مشددًا على كافة رؤساء المراكز والأحياء بتنفيذ قرارات الإزالة للمخالفات في مهدها مع إحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

كان محافظ أسيوط قد ناشد المواطنين الالتزام والبقاء في المنازل قدر الإمكان ومنع التجمعات بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن أسيوط والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظًا على حياتهم وتجنبا لنشر العدوى بالفيروس وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد مشيرًا إلى استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة