زاهر
زاهر


مشهد مؤثر لـ«رمضان» في السجن بعد خطف ابنته.. والجمهور يطرح سيناريوهات «زاهر» منها

محمد طه

الإثنين، 11 مايو 2020 - 11:41 ص

 

تفاعل عدد كبير من مشاهدي مسلسل "البرنس" على مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد خطف ابنة محمد رمضان "رضوان" على يد عمها أحمد زاهر "فتحي" وزوجته تاجرة الممنوعات وروجينا "فدوى".

 

 وتعاطف مشاهدون مع عدم قدرة "رضوان" علي إنقاذ ابنته من يد شقيقه وهو داخل جدران السجن وانهياره عقب علمه بخطفها من منزل جدها وجدتها وذلك في ختام الحلقة الـ١٧.


ونظرا لحالة الدرامية التشويقية التي يفرضها مخرج ومؤلف العمل محمد سامي والتي تدفع المشاهدين للتفاعل مع الشخصيات داخل المسلسل، فقد اندمج الكثيرون مع شخصية أحمد زاهر "فتحي" ووضعوا عدة سيناريوهات مستقبلية لطريقة تفكيره عقب خطف ابنة شقيقه "رضوان" حيث توقع البعض أن يقوم "فتحي" بقتلها كخطوة أولى ثم يتخلص من "رضوان" داخل السجن.

 

ولكن عددا كبيرا كان له وجهة نظر أخرى حول كم الشر والدهاء لدى "فتحي" والذي قد يجعله يقوم بالضغط على "رضوان" مستغلا وجود ابنته تحت رحمته ويطلب منه ان يتنازل عن الممتلكات التي كتبها له والدهم مقابل ان يترك ابنته تعيش دون أن يمسها بسوء.

 

علي جانب آخر، خطف مشهد الرعب الذي انتاب نور اللبنانية "علا" عقب تهجم" فتحي" عليها بشقتهاقلوب المشاهدين ممن تعاطفوا مع تناقض شخصية "فتحي" المركبة حيث التمسوا مدى ضعفه أمام "علا" بسبب حبه الشديد لها رغم ما تحمله شخصيته من صفات النرجسية و الكره والحقد ل "رضوان" حيث اعترف أن نصف ما فعله بشقيقه كان بسبب غيرته من تفضيلها له.

 

كما أبدعت نور "علا" في تجسيد أحاسيس فقدانها للأمان والاشمئزاز من "فتحي"، بالإضافة إلى إحساس الذنب تجاه "رضوان" الذي تم ايذائه بسبب حبها له.


"البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد مهران، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة