الأرصاد: موجة حارة جداً لنهاية الأسبوع  الأرصاد: موجة حارة جداً لنهاية الأسبوع 

بالفيديو| الأرصاد: موجة حارة جداً لنهاية الأسبوع 

ناريمان محمد الإثنين، 11 مايو 2020 - 12:30 م

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لموجة حارة بداية من اليوم وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل؛ حيث سيكون هناك ارتفاع بمعدل درجتين تقريبًا في درجات الحرارة.

وأضافت " ايمان شاكر " خلال، مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة اكسترا نيوز،  اليوم الاثنين أن  درجات الحرارة ستصل يوم السبت المقبل الى 38 درجة، وهذا ارتفاع بأكثر من 4 درجات عن المعدلات الطبيعية، وستكون مصاحبة لنشاط من الرياح على بعض المناطق المتفرقة من البلاد.

وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرصا لسقوط الأمطار من يوم الخميس المقبل على مناطق من جنوب البلاد وشمال الصعيد، وقد تصل الى أمطار رعدية على بعض المناطق.

وأشارت "ايمان شاكر" إلى أن درجات الحرارة اليوم تسجل 32 درجة فهناك ارتفاع بسيط بها، وأكدت على تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر من وقت الظهيرة إلى العصر، لارتفاع درجات الحرارة في هذه الفترة.

وتابعت :" سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة الصغرى، وسنبدأ في الشعور بحالة من الدفئ في ساعات الليل، بحيث تسجل درجات الحرارة الصغرى ما بين 18 الى 19 درجة ومع نهاية الاسبوع ستصل الى 20 درجة.


 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة