الفنان أحمد الرافعي
الفنان أحمد الرافعي


بعد ورطة دعمه للإرهاب .. بطل مسلسل الاختيار يهاجم نيللي كريم 

نورهان نبيل

الإثنين، 11 مايو 2020 - 02:07 م

 

تعرض الفنان أحمد الرافعي لسيل من الانتقادات وإتهامه بدعمه للجماعات الإرهابية ولكنه نفى كل ما تردد حول هذا الامر موضحًا أن كل ما قيل عنه غير صحيح .

ولكن دخل أحمد الرافعي في ورطة جديدة بسبب منشور حذفه مؤخرًا من خلال حسابه على الفيسبوك قام من خلاله بمهاجمة مسلسل 100 وش والذي تقوم ببطولته نيللي كريم موضحًا أن العمل يحرض على السرقة .

رأي أحمد الرافعي عرضه لسيل جديد من الانتقادات لسخريته من النجوم رغم كونه ببداية مشواره الفني .

وكان الفنان أحمد الرافعي اصدر، بيان صحفي قال فيه:

لمن يهمه الأمر .

أقر أنا المواطن "أحمد الرافعي" المصري المسلم الذي تربى و نال تعليمه الأساسي في مدارس الرهبان و الذي نشأ كما ينشأ كل مصري على حب كل ما هو مصري ..

و أنني لم أكن في يوم من الأيام و لن أكون إن شاء الله منتميا لأي من التيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المنحرفة المتطرفة سواء من تطرف منها يمينا كالخوارج التكفيريين ، الإخوان أو المتمسلفة أو يسارا كمن يسمون أنفسهم بالحداثيين و أشباههم و أنني ككل مصري مسلم بسيط لا أعرف لديني مرجعية علمية فكرية سوى الأزهر الشريف أبجل إمامه و مشائخه و كذلك ككل مصري أقدس جيشي الوطني أفرادا و قادة و لم ألق شرفا في حياتي المهنية كشرف اشتراكي في عمل يخلد سيرة الأسطورة ابن القوات المسلحة المصرية الشهيد (أحمد منسي) و هو شرف لو تعلمون عظيم.

وكان الجمهور قد اتهم أحمد الرافعي الذي يجسد شخصية مفتي جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية، بأنه إرهابي ويتبنى أفكارَا متطرفة..

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة خاصة بالفنان أحمد الرافعي، والذي كتب فيها: “إنها المرة الأولة التي يظهر فيها المصريون الفرح لموت إنسان”، من تعليق لأحد الكتاب في ذكرى نفوق فرج فودة #من تمصر_تبصر.

ويشارك الرافعي في مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، وذلك بشخصية “عمر رفاعي سرور” مفتي جماعة أنصار بيت المقدس مصر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة