شون القمح بالمنوفية
شون القمح بالمنوفية


محافـظ المنوفية : توريد 95 ألف و 885 طن قمح للشون والصوامع 

سهام فودة

الإثنين، 11 مايو 2020 - 02:12 م

تابع  اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إنتظام عمليات إستلام الأقماح الجديدة بالصوامع والشون بنطاق المحافظة  ، مشددا على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات أثناء الإستلام والتسهيل على المزارعين وتذليل كافة العقبات التى تعوق عمليات التوريد حفاظا على المحصول بإعتباره من المحاصيل الإستراتيجية الهامة .

و أكد المحافظ أن إجمالى ما تم توريده منذ بداية موسم حصاد هذا العام بلغ 95 ألف و 885 طن قمح ، وأن ما تم توريده اليوم الإثنين 4 ألاف  و 82 طن قمح ، مشيراً إلي أن معدلات التوريد تسجل زيادة هذا العام مقارنة بالعام الماضي .

كما وجه أبو ليمون بضرورة إزالة جميع المعوقات مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام ، مشدداً علي الإلتزام بالنظافة التامة داخل جميع المواقع وخارجها مع إلتزام جميع اللجان المسوقة بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا والمتابعة المستمرة للجان الفرز والإستلام وفقاً للضوابط المعمول بها .

ومن جانبه أشار وكيل وزارة التموين إلي أن هناك لجان مشكلة للمرور علي الشون والصوامع لتأكيد علي الإلتزام التام بكافة إجراءات الأمن الصناعي والحماية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة