منة عرفة مع رامز جلال
منة عرفة مع رامز جلال


فيديو| لو فاتتك الحلقة الـ18 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع منة عرفة

محمد طه

الإثنين، 11 مايو 2020 - 08:06 م

 

حلت الفنانة الشابة منة عرفة، ضيفة على الحلقة الثامنة عشر، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي منة عرفة في 3 صور لنجوم وهم أحمد حلمي، والصورة الثانية كانت لسيلينا جوميز، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قالت عنه إنه "بقى دمه تقيل على المشاهدين.. وبيزودها في الفترة الأخيرة.. وبرامجه بقت خطيرة"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

 

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قال رامز جلال لمنة عرفة: "بتخبطي فيا يا منة"، وذلك أن قالت عليه "بقى دمه تقيل على المشاهدين.. وبيزودها في الفترة الأخيرة.. وبرامجه بقت خطيرة"، لتقول له: "قلبي بيدق جامد أوي.. يا نهار أسود"، وهدد رامز جلال ضحيته، قائلا: "من اللحظة دي تقوليلي بابا"، لتقول له: "ماشي يا بابا رامز"، ويرد عليها: "كبرتي يا منة وبقيتي تلبسي مايوهات.. وتنزلي صور عالإنستجرام"، ليقوم برفعها من على كرسي الاعتراف، لتصرخ وتقول له: "لا يا بابا رامز".

ويقوم رامز جلال بمرجحتها على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات، لتقول له:: "بدوخ يا رامز.. هرجع"، ويواصل استفزاز ضحيته ليقول لها: "الله على شعرك يا منة.. دانا لما حبيبتي هتكبر.. يا خسارتك تربيتك يا أحمد يا حلمي"، وتصرخ منة عرفة قائلة: "أنا عاملة عملية الزايدة وممكن أموت منكو".

وفي الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال منة عرفة في حوض مياه، ليقول لها: "أنا مين يا منة"، لترد: "بابا رامز"، ليقوم بتهديدها بالكابوريا قائلا: "مفيش صور تاني عالإنستجرام"، لترد: "خلاص مفيش هقفله"، ليقوم بإسقاط الكابوريا في حوض المياه وسط صراخ كبير منها، وتقول: "هموت نفسي.. أنا حرمت يا رامز".

وطالب رامز جلال فريق عمله، بفك منة عرفة من على كرسي الاعتراف، لتسير في اتجاحه لتسقط في المياه، لتصرخ قائلة: "انت بتهرج يا رامز.. يا نهار أسود"، وتنتهي أحداث الحلقة عند هذا الأمر.

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة