المتهم
المتهم


أمن قنا يحبط جرائم "تجار الكيف " قبل العيد

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 11 مايو 2020 - 09:21 م


استقل أحمد، سيارة ملاكي، من قنا، بحوزته حشيش وبانجو، متجهًا، إلى البحر الأحمر، حيث ينتظره عملائه هناك، لبيع المخدرات لهم، كعادته كل مرة، إلا أن هذه المرة، رصدته قوات الأمن بقنا، وأحبطت محاولة اتمام هذه الصفقة، بعد ضبطه متلبسًا بالواقعة.

لم يعلم أحمد، بأن هناك قوة أمنية، ترصد تحركاته، بعد أن وردت معلومات، تفيد باعتزامه ارتكاب جريمته، وانطلق في رحلته الهادئة التي كان يسودها الحذر، قاصدًا البحر الأحمر، لبيع المخدرات على عملائه هناك، قبل عيد الفطر المبارك.

المعلومات التي وردت إلى ضباط الأمن بقنا، كانت تؤكد أن المتهم، يعتزم بيع المواد المخدرة في البحر الأحمر، مستقلًا سيارة ملاكي تحمل رقم 23567 ملاكي البحر الأحمر، وبعد تتبع سير السيارة ، تم اعداد أكمنة ثابتة ومتنقلة لضبطه.

وأثناء مرور المتهم على الطريق الزراعي أمام قرية الجزيرة بقنا و بتفتيش السيارة تم ضبط ٦ طرب حشيش و ٣٠٠ قرص مخدر و كميه من البانجو و ٢ جهاز تليفون محمول و ٣٠٠٠ جنيه.

وفي كمين الشعانية بنجع حمادي، أحبطت القوة المكلفة بتأمين الكمين، محاولتين لتهريب مواد المخدرة، كان يعتزم تجار مخدرات بيع هذه المواد على عملائهم قبل عيد الفطر المبارك.

المحاولة الأولى عندما تم ضبط خالد.ع.ن، 37 عامًا، مقيم مركز دشنا، أثناء استقلاله سيارة ملاكي، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون، لتهريبها وتوزيعها على العملاء.

أما المحاولة الثانية، فتم ضبط حسن.ح.ع، مواليد عام 30 عامًا، مقيم قرية السلامية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبحوزته 10 طرب من مخدر الحشيش، استعدادا لبيعها في عيد الفطر.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة