أحمد يونس
أحمد يونس


أحمد يونس: راهنت على نجاح «حلو بس».. وأعلن مفاجأة كبيرة بعد رمضان 

محمد طه

الإثنين، 11 مايو 2020 - 10:13 م

أعرب الإعلامي أحمد يونس عن سعادته بنجاح برنامجه التلفزيوني الجديد "حلو بس" الذي يتصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ بداية عرضه.

 

وأكد "يونس" في تصريحات صحفية أن فكرة برنامج "حلو بس" كانت تراوده منذ فتره طويلة خاصةً بعد تحقيق فقرة "يونس وزتون" نجاحا كبيرا في برنامجه الصباحي "صباح ومطرحك" المُذاع على الراديو ٩٠٩٠ ، ومشاركة زتون بفقرة خاصة في برنامج "أتوبيس السعادة" الذي انطلق موسمه الأول منذ شهور.

 

وعن ردود الفعل التي أسعدت "يونس" وفاجأته بعد إذاعة البرنامج، قال: " كنت أراهن على نجاح البرنامج وكسبت الرهان "، وأوضح أنه يتلقى يوميا اتصالات تشيد بنجاح التجربة ووجود مساحه مخصصه للأطفال وسط زحام رمضان، وأكد يونس تلقيه اتصالات يوميا من أبناء أصدقاؤه، وأصدقاء ابنه "معز" في المدرسة يعبرون فيها عن مدى سعادتهم بالبرنامج وارتباطهم به ، لدرجة أن أحد أبناء أصدقاؤه طلب من والده أن يشتري له كتابا ليبدأ في القراءة والحصول على معلومات مثل يونس وزتون.

 

وكانت من مفاجآت برنامج "حلو بس" مشاركة يونس بالغناء لأول مرة في أغنية تتر البرنامج، وهي تجربه قال عنها يونس إنها كانت بعيدة عن خياله ولكن ما دفعه لها هو حماسه للفكرة وخدمتها بكل شكل ممكن، إلى جانب رغبته الدائمة في أن يتحدى نفسه ويخترق مناطق جديدة لأول مرة ليسجل فيها نجاحا.

 

وأكد يونس أنه قام بتسجيل خوالي حوالي خمس أغاني مع زتون بخلاف أغنية التتر ستتم إذاعتهم خلال الحلقات المقبلة من برنامج حلو بس. وأعلن يونس عن قيامه بالتحضير حاليا لمفاجأة كبيره سيعلن عنها بعد رمضان.

 

وعن برنامجه الإذاعي "عمارة الحاج رمضان" الذي يقدم يونس الموسم الخامس منه هذا العام على الراديو ٩٠٩٠ ، قال يونس أنه أصبح بمثابة طقس رمضاني لديه ولدى العديد من المستمعين ، ويتمنى أن يصل للموسم العشرين . وأوضح يونس أن أزمة "كورونا" تسببت في عدم وجود تسجيلات خارجية في البرنامج هذا العام ، ولكن هذا لم يؤثر على قوة البرنامج الذي أصر على تسجيل الموسم الجديد منه هذا العام بالرغم من انشغاله في تصوير برنامجه "حلو بس".

 

وأكد يونس أنه يحرص من خلال برنامج "عمارة الحاج رمضان" على إبراز قيمة تراث التلفزيون المصري من الفوازير وألف ليلة وليلة وابتهالات الشيخ سيد النقشبندي وإعلانات وبرامج زمان التي اتربطنا بها جميعا ، إلى جانب إبراز القيم والأخلاقيات الجميلة والمواقف الإنسانية في المجتمع المصري، كما حرص على تذكير المستمعين هذا العام بواحدة من أبطال الأربع مواسم السابقين، وهي "الست بدرية" رحمها الله ، وخصص لها حلقتين كاملتين من البرنامج كنوع من التقدير والعرفان.

 

وعن برنامجه الصباحي "صباحك ومطرحك"، أكد "يونس" أنه يستعد لعودته بقوة بعد شهر رمضان على الراديو ٩٠٩٠ بفقرات جديدة، إلى جانب الاستعداد لعودة برنامجه "كلام معلمين" الذي سيذاع أسبوعيا مره أخرى بعد الشهر الكريم.

 

واختتم "يونس" حديثه بقصص الرعب التي تعتبر علامة مميزه له ودائما ما تقترن باسمه ، وأكد أنه حرص على استمرار تقديم قصص الرعب بشكل دوري على قناته الخاصة على اليوتيوب حتى مع توقف برنامج "كلام معلمين" خلال رمضان، انطلاقا من شعوره بارتباط المستمعين بالفقرة وأهميتها لديهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة