دينا الشربيني
دينا الشربيني


«لعبة النسيان» تكشف علاقات أخرى لـ«دينا الشربيني»

محمد طه

الإثنين، 11 مايو 2020 - 10:53 م

بعدما شاهدنا في الحلقات السابقة، رجل غامض يلتقط صورًا لـرقية (دينا الشربيني) وهي في المطعم مع عمرو (أحمد داود)، كشف الحلقة الثامنة عشر من المسلسل عن  هذا الرجل، الذي ترصّد لـرقية عند ذهابها لاصطحاب ابنها من التدريب، ليريها صورةً قديمة بينهما، ويتعجّب من عدم تذكرها له، فهل لـ"رقية" ماضي آخر غير اشتباه علاقتها مع خالد وهدان (أحمد داود)؟.

 

وتستكمل رقية بحثها عن خيط قد يساعدها على استرجاع ذاكرتها، فبعد عودتها للعمل في مؤسسة الشيال، بدأت في بحثها عن محمد عبد السلام، على أمل الوصول لشئ قد يمكّنها من استرجاع ذاكرتها، لكنها لم تصل لشيء في النهاية، ومن خلال محادثاتها مع نادر (علي قاسم) شعرت أنه يخفي عنها شئ مهم، فهل تتمكن من كشفه في الحلقات المقبلة؟.

 

ومازالت علاقة مازن (حسن مالك) بـ تمارا (هنا داود) تتطور بسرعة، لتدخل في طريق قصة حب بعد خروجهما سويًا إلى السينما، من دون أن يعرف كل منهما علاقة رقية بـخالد (أحمد داود) الرجل المتهمة بخيانة زوجها معه، أو بـعمرو (أحمد داود) شقيق خالد التوأم.

 

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

 

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

 

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة