صورة موضوعية صورة موضوعية

ضيوف شرف «الاختيار».. بطولة كاملة في «دقائق»

محمود مصطفى الثلاثاء، 12 مايو 2020 - 02:11 ص

منذ حلقته الأولى، نجح مسلسل "الاختيار" في جذب المشاهدين مستعيدًا ذكريات الأسر المصرية في الجلوس أمام الشاشات لمتابعة الأعمال الدرامية الملحمية، التي تروي سيرة أبطال عاشوا على أرض هذا الوطن وماتوا من أجل الدفاع عن ترابه.

وكطبيعة تلك الأعمال يشهد "الاختيار" ظهور العديد من نجوم الفن، ورغم قصر المشاركة على حلقة واحدة أو أكثر، إلا أنها تركت أثرًا وعلقت بأذهان المتابعين كأنها بطولة كاملة، وتصدر الكثير منها حديث مواقع التواصل الاجتماعي "التريند".

محمد رجب
افتتح الفنان محمد رجب الحلقة الأولى، وظهر كأول ضيف شرف في العمل مجسدًا شخصية أحد الضباط المشاركين في اصطحاب الإرهابي هشام عشماوي من ليبيا عقب القبض عليه، فيما ظهر في مشهد  آخر كأحد أصدقاء "منسي" من ضباط الصاعقة.
ونشر "رجب"، صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة ضمن أحداث المسلسل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "شرف لي أن شاركت في مسلسل الاختيار الذي يحكي عن أبطال عظماء، وقفوا ضد الإرهاب لحماية الوطن، رحم الله شهداء الوطن وألف مبروك لأخويا النجم أمير كرارة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شرف لي ان شاركت في مسلسل الاختيار الذي يحكي عن ابطال عظماء وقفوا ضد الارهاب لحمايه الوطن رحم الله شهداء الوطن والف مبروك لخويا النجم امير كراره💪💪💪💕

A post shared by Mohamed Ragab - محمد رجب (@mohamedragabacc) on

 

كريم محمود عبد العزيز
وخلال الحلقة ذاتها، ظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز، مجسدًا شخصية أحد عساكر كمين رفح، الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي المعروف إعلاميًا بـ"مذبحة رفح الأولى" عام 2012، أثناء تناول الإفطار في رمضان.
ونشر "كريم"، المشهد عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلا: "شرف كبير جداً ليّا اشتراكي كضيف في مسلسل مهم جدًا وتجسيد شخصية جُندي بطل استشهد في أبشع عملية إرهابية، فخور إني برد جزء بسيط جدًا لا يُذكر لأرواح رجال أبطال تحية لهم ولكل شهداء الوطن شكر كبير لكل صناع هذا العمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

... شرف كبير جداً ليّا إشتراكي كضيف في مسلسل مهم جداً و تجسيد شخصية جُندي بطل إستشهد في أبشع عملية إرهابية فخور إني برد جزء بسيط جداً لا يُذكر لأرواح رجال أبطال تحية لهم ولكل شهداء الوطن. شكر كبير لكل صناع هذا العمل... #مصر_أعظم_بلد @petermimi @karara.amir #الإختيار #المنسي

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelazizofficial) on


ماجد المصري

وفي الحلقة الثانية، ظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف، مجسدًا شخصية قائد قوات الصاعقة ويستمر ظهوره في حلقات أخرى، حيث يكلف "منسي" بمهام قتالية نوعية للقصاص لشهداء الوطن من الجيش أو الشرطة.
وحول مشاركته في العمل، نشر "المصري" صورة تجمعه ببطل "الاختيار" أمير كرارة، وعلق عليها قائلاً: "شرف ليا أني شاركت في مسلسل الاختيار.. كل الشكر والتقدير لحماة الوطن الأحياء منهم والشهداء الأحياء عند ربهم يرزقون، وألف مبروك لأخويا وحبيبي أمير كرارة، تحيا مصر".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شرف ليا أني شاركت في مسلسل الاختيار ...كل الشكر والتقدير لحماة الوطن الأحياء منهم والشهداء الأحياء عند ربهم يرزقون 🙏والف مبروك لأخويا وحبيبي امير كراره @karara.amir (تحيا مصر)🇪🇬

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on


آسر ياسين  

 
في نهاية الحلقة الثانية وبداية الحلقة الثالثة، ظهر الفنان آسر ياسين مجسدًا شخصية أحد ضباط الصاعقة، حيث استشهد خلال المشاركة في إحدى المداهمات على البؤر الإرهابية في سيناء.
ونشر "آسر"، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلاً: "سعيد جدا بمشاركتي في مسلسل الاختيار لصاحبي وأخويا الجدع أمير كرارة، وشرف ليا إني أمثل دور واحد من أبطال القوات المسلحة اللي ضحوا بحياتهم وخاطروا علشان أماننا وسلامنا.. تحية وتقدير لكل شهداء القوات المسلحة.. المنسي أسطورة الصاعقة المصرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎سعيد جداً بمشاركتي في مسلسل #الاختيار لصاحبي وأخويا الجدع @karara.amir ..وشرف ليا أني أمثل دور واحد من أبطال القوات المسلحة اللي ضحوا يحياتهم وخاطروا علشان أماننا وسلامنا.. ‎تحية وتقدير لكل شهداء القوات المسلحة وأهاليهم.. ‎المنسي أسطورة الصاعقة المصرية# ‎براڤو @petermimi #asseryassin #آسر_ياسين #مصر #المنسي

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on


إياد نصار

خلال أحداث ذات الحلقتين، شارك الفنان إياد نصار كضيف شرف، مجسدًا شخصية ضابط سلاح المظلات المكلف بالمشاركة مع "منسي" الذي يجسده بطل العمل أمير كرارة، لمداهمة مزرعة بشمال سيناء يتخذ منها التكفيريين المشاركين في "مذبحة رفح" وكرًا للاختباء.
وأعرب "إياد"، في تصريحات صحفية، عن سعادته بالمشاركة في العمل، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة في المشاركة كضيف شرف في العمل رغم مشاركته في الماراثون الرمضاني هذا العام ببطولة مسلسل "ليالينا 80"، لافتا إلى أنه دائما ما يبحث عن الدور الجيد الذي يضيف إلى رصيده، وهو ما وجده في الاختيار.

محمد إمام

"غربل الكمين يا منسي".. 4 كلمات تصدر بها الفنان محمد إمام قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره ضمن ضيوف شرف "الاختيار" خلال أحداث الحلقة الخامسة، مجسدًا شخصية النقيب فتحي، الذي استشهد أثناء التصدي ببطولة وفداء لهجوم إرهابي على الكمين الذي يقوده، حين احتضن تكفيري يرتدي حزامًا ناسفًا في مشهد أبكى الملايين.
ونالت مشاركة "إمام" في العمل إشادات واسعة من الجمهور وزملائه الفنانين وبطل العمل الفنان أمير كرارة، ومن جانبه؛ نشر "إمام"، عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو لمشهد إصابته وطلب الدعم للتصدي للهجوم الإرهابي، واكتفى بالتعليق عليه بهاشتاج "غربل الكمين يا منسي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on

 عمرو سعد

20 ثانية فقط كانت كافية لتصدر الفنان عمرو سعد قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهور في نهاية الحلقة الـ16، مجسدًا شخصية الضابط المشارك لـ"منسي" في عملية ضبط القناص التكفيري "أبو صهيب" الذي يستهدف أبطال القوات المسلحة عن بعد، وتنفذ المهمة بنجاح ضمن أحداث الحلقة الـ17.
وعلق " سعد"، على مشاركته في العمل عبر صفحته على "إنستجرام"، حيث نشر صورة من كواليس العمل، وكتب عليها: "اللي يسبق التاني هناك يعلم على الشهيد.. سعدت بمشاركتي معاكم وربنا يلهمنا دايما الاختيار الصالح حتى لو كان صعب، تحية لأرواح الشهداء الأحياء عند ربنا، وتحية للأبطال الأحياء بينا وشكرا لكل أسرة الاختيار وإخواتي أمير كرارة بيتر ميمي حسين عسر، وأنا كضيف شرف استمتعت كل النجاح والتوفيق إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللي يسبق التاني هناك يسلم علي الشهيد.....، سعدت بمشاركتي معاكم وربنا يلهمنا دايما الاختيار الصالح حتي لو كان صعب .، تحية لأرواح الشهداء الأحياء عند ربنا وتحيه للأبطال الأحياء بينا وشكرا لكل أسرة الاختيار واخواتي #امير_كرارة و#بيتر_ميمي #حسين_عسر وانا كضيف استمتعت 😊 كل النجاح والتوفيق ان شاء الله#الاختيار

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 دياب

وشهدت الحلقة الـ18، ظهورًا مميزًا للفنان محمد دياب تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجسد شخصية "الشيخ سالم" أحد شباب قبائل سيناء، الذي يعاون "منسي" في عمليات المداهمة على البؤر الإرهابية.
ونشر "دياب"، صورة تجمعه مع بطل العمل الفنان أمير كرارة، الذي رحب بالتعاون معه ملقبًا إياه بـ"وحش سيناء"، والمخرج بيتر ميمي، وعلق عليها قائلاً: "بسم الله.. أول ظهوري في ملحمة الاختيار مع مثلث الرعب، الشيخ سالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله .. اول ظهوري في ملحمة #الاختيار مع مثلث الرعب ❤️❤️❤️ #الشيخ_سالم

A post shared by Mohamed Diab (@diabel3aw) on

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة