الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم


محافظ الفيوم: فرض عزل صحي على عدة مناطق للحد من «كورونا»

محمود عمر

الثلاثاء، 12 مايو 2020 - 12:58 م

قرر الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عزل عدد من المناطق بالمحافظة لمدة 14 يوماً، ومنها عدد من المنازل بقرية الغرق قبلى – فوز، بمركز إطسا، وأحد المنازل بقرية اللاهون – هوارة عدلان بمركز الفيوم، وعدد من منازل شارع الفاوى بقرية أبوكساه التابعة لمركز أبشواى، وعدد من المنازل بقرية أبو شنب بذات المركز، وفى مركز يوسف الصديق بعض منازل قرية قصر الجبالى، وفى مركز سنورس عدد من منازل قرية مطرطارس، وفى مركز طامية أحد المنازل بقرية فانوس، وكذا منزلين بقرية كفر محفوظ، وعدد من المنازل بقريتى منشاة الجمال والروبيات.

وفي مدينة الفيوم، تم عزل منزل بشارع عدلى يكن، و3 منازل بمنطقة الصوفى، وعدد من المنازل بمنطقتى دار الرماد والتسعاوى، ومنزل بشارع عبد الحليم بأرض مصطفى حسن ومنزل بمنطقة الحاكورة، وأخر بمنطقة الصيفية القديمة.

كان المحافظ التقى عدداً من ممثلي الجمعيات الأهلية، للمساهمة فى خطط المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ.

وجه المحافظ، بضرورة التشديد على المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والضرب بيد من حديد لكل من يخالف قرارات الحظر.

وأكد أنه تم توفير 13 معدة لأعمال التطهير والتعقيم بمختلف أنحاء المحافظة، منها 3 معدات بمدينة الفيوم، ومعدتين بكل مركز من المراكز، بالإضافة لتجهيز عدد من بوابات التعقيم للمترددين على المؤسسات الخدمية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة