صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس محامى المنصورة لتعديه على ضابط وكسر وقت الحظر

حازم نصر

الثلاثاء، 12 مايو 2020 - 04:57 م

أمر المستشار محمد السعيد رئيس محكمة أول المنصورة الجزئية، اليوم، بتجديد حبس م . ع .  ج44 سنة  محامي حر15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بعد اتهامه بالتعدي على ضابط شرطة  ومقاومته بالقوة والعنف  لكمين أمنى وقت الحظر وفراره هاربا.

حضر جلسة التجديد محمد الغمري، نقيب المحامين بجنوب الدقهلية وعدد كبير من المحامين .

كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من كمين قسم أول المنصورة باقتحام محامي له، ودهسه لضابط بالكمين عقب استيقافه لاختراقه حظر التجوال مما تسبب في إصابة الضابط وهروب المحامي.

تم نقل الضابط للمستشفى لتلقي العلاج وتبين إصابته بجرح قطعي في الرأس، وآخر بالوجه وسحاجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم نتيجة اصطدام السيارة به وسقوطه على الأرض.

شكل اللواء السيد سلطان مدير المباحث، فريق بحث وجري عمل كمائن ثابتة ومتحركة وتم ضبط المحامي، وإحالته للنيابة التي قررت حبسه بعد تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال الأفراد المعينين بخدمة الكمين، وما جاء بالتقرير الطبي عن حالة الضابط وما به من إصابات وفحص سيارة المحامي.

وعلى جانب آخر نفى المحامي الواقعة، مؤكدا تعرضه للإهانة من ضباط وأفراد الكمين، رغم إبرازه لكارنيه المحاماة، وأنه أصيب بكدمة في صدره وقطع قميصه بعد أن حاول الضابط إخراجه من السيارة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة