يوسف الشريف
يوسف الشريف


 عمرو عبد الجليل إنسان آلي في الحلقة ١٩ من مسلسل "النهاية" 

أحمد السنوسي

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 01:20 ص

انتهت منذ قليل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، وشهدت أحداث الحلقة عرض بعض مشاهد فلاش باك نتعرف من خلالها على تاريخ شخصية الريس عزيز "عمرو عبد الجليل"، وبداية عمله في قطع غيار الأعضاء البشرية، وكيف تعرف على سعادة، والحرب ضد الروبوتات حتي تم القضاء عليها. 

علي الجانب الاخر يوصل أحمد وفيق مطاردته لعمرو عبد الجليل، في الحلم، ليواجهه بجرائمه ويكشف عن حقيقته أنه روبوت ويدافع الريس عزيز عن نفسه ويؤكد على إنه إنسان آلى غير مضر. 

 وتخبر صباح الروبوت زين، عن سرقة عقول الروبوتات التي يصنعها وأنها ضربت وفقدت الوعي بعد سرقة وعيها ليذهب روبوت زين لمراد المحروقي "محمد لطفى"، ويسأله عن العقول التى تم سرقتها لكنه ينكر.

تدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما،فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة