عمرو سعد
عمرو سعد


بعد مشاركته في "الاختيار".. عمرو سعد: سأعود بعمل وطني ضخم

أحمد السنوسي

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 01:38 ص

 

وجه الفنان عمرو سعد، التحية لكل العاملين في مسلسل الاختيار وشركة الإنتاج، على العمل الرائع الذي يقدم حالياً، قائلا: "نحن نتعاطف مع تلك الأعمال لأن رسالتها في منتهى الأهمية والقوة، وتشكل الرأي العام لمعرفة ما يدور".

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى رامى رضوان فى  برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن هناك كثيرين لا يعرفون مواجهة الإهارب وصعوبة الوضع وقيمة التضحية، قائلا: "ممكن ناس كتير تزعل مني بس معركة مصر ضد الإرهاب أكبر من معركة أكتوبر وأكبر من أي معركة حديثة".

وأكد الفنان عمرو سعد، أن قيمة الأعمال الدرامية هامة حيث لها تأثير كبير، ويتفاعل معها الجمهور، قائلا: "كلموني وطلبوا مني أكون ضيف شرف ولم أتردد لحظة لأن هناك دينا كبيرا للجيش المصري والمجتمع المصري".

وأوضح  سعد، أن هذا يحدث في السينمات العالمية الدراما والفن البسيط يصل للمشاهد سريعاً ليفهم كل شيء، وعن أعمال رمضان القادم أكد قائلا: " قيمت الوضع وأنا مش بتاع سوشيال ميديا ولكن لاحظت أن الناس تشعر بغيابي وكان رائعاً، قرأت رواية خلف خطوط العدو ونحن بصدد إنتاجها كعمل درامي ولدي حماس لتجسيد تلك الرواية".

واختتم حديثه قائلا :  لدي حماس شديد للعودة بعمل درامي وطني ضخم وشديد،  و اقراء حاليا رواية رائعة للفريق أسامة المندوه، لتحويلها إلى عمل كبير.. وهي تحمل ملامح إنسانية خطيرة، والرويات التي لها أصل حقيقي بتأثر في الجمهور".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة