نماذج مشرفة
نماذج مشرفة


نماذج مشرفة| وليد وإيمان من مستشفى قها: شفاء المصابين أسعد لحظات حياتنا

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 02:38 ص

دكتور وليد حلمي، طبيب النساء والتوليد المجتهد، بمستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية، والذي لم يبخل بوقته وجهده وعندما دعي للمشاركة سارع ووافق واحتسب هذا العمل لله ولخدمة وطنه رغم أن البعض تخلى وولى فلم يحذو خذوهم.

فتقدم د. وليد وسد العجز وجبر الكسر وعلى الفور منذ دخوله العزل وهو يقوم بمهامه كطبيب نساء وتوليد يعالج الحوامل المصابات ويطمئن عليهم إلى جانب ملف التسكين في المستشفي وهو ملف صعب جدا وليس فيه راحة أو نوم يقع على عاتقه استقبال وتسكين كل الحالات ونقلها وخروجها مع التنسيق مع الفريق الطبي.

وشريك النجاح معه مس إيمان سليمان  أخصائية التمريض ومسئولة المعمل والترصد والتثقيف الصحي والتسكين، وهي احد افراد الجروب الثاني والرابع وتعمل ٢٤ ساعة في اليوم وابدعت في التنظيم وفي محاضرات التثقيف للمرضى للوصول إلى أفضل النتائج ونسب الشفاء، فراشة متنقلة بين كل الأدوار، لا تنام في انتظار النتائج لعزل السلبي عن الايجابي واعادة تسكين المرضى مرة أخرى.

يذكر أن تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة