مشروع سكن مصر
مشروع سكن مصر


«الإسكان» تكشف تفاصيل حجز الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر

ناريمان محمد

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 11:46 ص

كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه تم بدء استقبال حجز 2662 وحدة سكنية بـ 8 مدن جديدة ضمن مشروع "سكن مصر"، وذلك في مدن: 6 أكتوبر الجديدة – العبور – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – بدر – ناصر "غرب أسيوط" – المنيا الجديدة – غرب قنا.

وأضاف "خطاب"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه على من يرغب في حجز وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر" أو "جنة" الدخول على موقع الوزارة وتحميل كراسة الشروط التي بها كافة تفاصيل الوحدات وأسعارها.

وتابع: "يقوم الشخص المتقدم بمليء استمارة الحجز ثم تحويل مبلغ 50 ألف جنيه جدية الحجز و500 جنيه مصروفات إدارية إلكترونيًا" ، منوهًا بأنه يتبقى أسبوع آخر للحجز بهذا المشروع.

وأشار المتحدث باسم وزارة الإسكان، إلى أنه من بين شروط الحصول على وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" ألا يكون المتقدم وزوجته والأولاد القصر قد حصلوا على وحدة بمشروعات الإسكان المدعم من الدولة سواء الإسكان الاجتماعي أو أراضي الإسكان الاجتماعي، وأن يكون شخص طبيعي مصري الجنسية له أهلية التصرف والتعاقد.

ولفت "خطاب" إلى أن الإعلان الثالث عشر لمشروع الإسكان الاجتماعي تم التصديق عليه من مجلس الوزراء، وحاليًا يتم حصر ودراسة الإعلان ويتم الإعلان عنه خلال أسابيع قليلة. 
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة