العزل الصحي بالمدينة الشبابية في أبي قير
العزل الصحي بالمدينة الشبابية في أبي قير


خروج 265 حالة بعد تعافيها من حجر «أبي قير»

أمانى عبدالله

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 11:47 ص

أعلن الدكتور عمرو سلامة المدير الطبي للعزل الصحي بالمدينة الشبابية في أبي قير، خروج 15 حالة جديدة بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 265 شخصًا.

وأضاف سلامه، إن إجراءات خروج الحالات الجديدة جرت بعد ظهور نتائج الفحوصات المعملية التي جاءت سلبية للفيروس، وذلك وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عبد العزيز، نائب المدير الطبي لمستشفى العزل، أنه جرى تجهيز مقر العزل بالمدينة الشبابية لاستقبال الحالات المستقرة صحيا وكذلك الذين تغيرت نتائج تحاليلهم إلى سلبية لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، وذلك لتخفيف الضغط على مختلف مستشفيات العزل الرئيسية

وفى سياق متصل استقبلت المدينة الجامعية بسموحة 42 حاله جديدة من  مصابي فيروس كورونا المستجد من بينهم 3 أطفال وجميع الحالات نتائجهم إيجابية وحالتهم مستقرة ليرتفع الحصيلة وتصل الى 122 حاله  من أصحاب الحالات التى لا تحتاج رعاية طبية عالية او اجهزة تنفس صناعى والمخالطين لهم.

صرح بذلك  الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسموحه، مضيفا أنه تم تحويل حاله من الحالات الى مستشفى العجمى للعزل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة