شركة المحطات المائية بأسوان
شركة المحطات المائية بأسوان


إجراءات مشددة في السد العالي وخزان أسوان لمنع انتشار فيروس كورونا 

مصطفي وحيش

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 12:29 م

أكد المهندس محمد عمرو عوض الكريم رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بأسوان، على التزام العاملين في السد العالي وخزان أسوان بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية  اللازمة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الشركة ملتزمة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق كافة التعليمات الواردة للحد من انتشار فيروس كورونا من حيث الالتزام بارتداء العاملين للقفازات والكمامات طوال الوقت وإجراء عمليات التعقيم المستمر لمختلف الإدارات والأقسام ووسائل نقل العاملين علاوة على تعقيم العاملين يوميا عند دخول مقر العمل والاطمئنان على صحة العاملين باستمرار.

وأشار إلى انه في ظل هذه الإجراءات الوقائية المشددة لم تظهر أي حالة إصابة بفيروس كورونا يبن العاملين خلال الفترة الماضية على الرغم من وجود أعداد كبيرة من العاملين مما يدل على الاهتمام الكبير بصحة هؤلاء العاملين وسلامتهم. 

ومن جانبه أكد المهندس محمد أنور كرمي رئيس قطاع السد العالي أن جميع العاملين في الإدارات والأقسام ملتزمون تماما بتطبيق التعليمات الوقائية بدقة شديدة للحد من انتشار الكورونا في ظل الاهتمام الكبير من إدارة الشركة من أجل سلامة العاملين وحسن سير العمل ونظامه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة