طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي
طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي


بالفيديو | تقرير.. تفاصيل فضيحة جديدة تلاحق حفيد مؤسس جماعة الإخوان

رضا خليل

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 06:36 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان « تتبع الضحايا وابتزازهم.. قضية جديدة تلاحق حفيد مؤسس الإخوان » ويكشف فيه عن تفاصيل فضيحة جديدة فى ملف محاكمة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم جماعة الاخوان الارهابي في فرنسا ذمة محاكمة بعدد من جرائم الاغتصاب .

وأوضح "التقرير" أن هناك  فضيحة جديدة في ملف محاكمة طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي، والموقوف في فرنسا على ذمة محاكمة بعدد من جرائم الاغتصاب والتى فجرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية مؤخراً عن محاولة حفيد مؤسس الاخوان الحصول على معلومات شخصية عن إحدى ضحاياه بطريقة "غير مشروعة"في مارس 2018 الماضي .

وأضاف "التقرير" أن إحدى ضحاياه في جرائم الاغتصاب اتهمته بالقيام بعملية تقصي وتتبع غير قانونية عنها، بهدف ابتزازها والضغط عليها للرضوخ في مجريات المحاكمة التي يخضع لها  حيث أن عملية التقصي غير القانونية تمت من خلال "شبكة الإنترنت أو الـ"دارك ويب" والتي تمثل النشاط الخفي غير المعلوم على الشبكة العنكبوتية وتجري من خلالها العديد من الأنشطة غير القانونية.

وتابع " التقرير" أن طارق  رمضان حفيد مؤسس الاخوان وعميل في المخابرات الفرنسية يدعى "حورس" استغلوا المعلومات الشخصية التي حصلوا عليها ووجهوا للضحية " كريستيل"  تهديدات وابتزازات للتراجع عن الاتهامات التي توجهها لحفيد مؤسس الجماعة الارهابية " وإتهمت كريستيل طارق رمضان بالاعتداء عليها بفندق في ليون عام 2009 قبل مؤتمر كان سيعقده في نفس المدينة الفرنسية حيث يواجه حفيد مؤسس جماعة الاخوان  تهما جنائية بالاغتصاب من نساء أخريات في فرنسا والولايات المتحدة وسويسرا .

وذكر " التقرير" أن إيريك مورين، محامي الضحية كريستيل ، طالب  بتسليط الضوء على هذا البحث الغامض على "دارك نت" حول موكلته، وضم هذا النشاط المشبوه لملف الاتهامات بحق طارق رمضان وندد بالضغوط والتهديدات العديدة التي تُمارس على الضحايا في هذه القضية، قائلا:"من المهم أن يعرف القضاة ما تم فعله دون علم الضحايا".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة